أخبار نادي الهلال| الاتحاد يقترب من خطف ميسي.. وإصابة صادمة

تاريخ النشر: 01/03/2023
214
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الأربعاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا ومسابقتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

 نشرة الهلال اليوم الأربعاء 1 مارس 2023

ويستعد الهلال لمواجهة الوحدة، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن النصر، المتصدر بـ43 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للهلال.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الأربعاء"..

حارس أوراوا يسعى للثأر من الهلال

قال شوساكو نيشيكاوا حارس مرمى فريق أوراوا الياباني، عن مواجهة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا: "سوف نلعب ضد فريق قوي، وامتلك طاقة كبيرة من أعماق قلبي من أجل الفوز والانتقام من خسارة ٢٠١٩". 

الهلال يستعيد خدمات جحفلي

شارك المدافع محمد جحفلي، في تدريبات الهلال الجماعية، بعد غيابه عن مباريات الزعيم الآسيوية لظروف خاصة.

مدة غياب ماريجا عن الهلال

أوضحت الفحوصات الطبية، على إصابة ماريجا، في العضلة الخلفية، إنه يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل؛ لمدة 3 أسابيع، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، مرة أخرى. 

باخشويش خارج مواجهة الوحدة والهلال

أثبتت الأشعة إصابة وليد باخشوين بتمزق خفيف في العضلة الخلفية اليمنى، وبذلك أصبح نجم الوحدة خارج المدرب سييرا لمواجهة الهلال، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي.

الاتحاد يفاجئ الهلال

أشار الإعلامي أحمد عسيري، إلى تقديم الاتحاد، مغريات "غير مالية"، إلى ميسي، لإقناعه بالتوقيع، وهي: "السكن الضخم، جماهيرية الاتحاد"، إضافة لعرض بقيمة 88 مليون يورو "349 مليون ريال سعودي"، في الموسم الرياضي الواحد.

اقرأ أيضا..

الأهلي أحق بميسي من الهلال ..تصريح مثير وتعليقات جماهيرية نارية 

"البليهي أفضل من ماجد عبد الله".. تصريح مثير عن أسطورة النصر ! 

حمل تطبيق سعودي الآن