بعد بنزيما.. محمد صلاح يرد على عرض الاتحاد التاريخي

تاريخ النشر: 28/02/2023
3064
منذ سنة
بعد بنزيما.. محمد صلاح يرد على عرض الاتحاد التاريخي

رد الأسطورة المصرية محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، على عرض الاتحاد؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والإعلامي الرياضي وليد الفراج، فجّر مفاجأة كبرى في وقتٍ سابق، بـ"احتمالية" انتقال صلاح، البالغ من العمر 30 سنة، إلى نادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا| "هروب حمد الله من الاتحاد".. حقيقة الخيانة الثانية بعد النصر 

كما أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة العميد الاتحادي، على عدم تنازل ناديه، عن التعاقد مع نجوم أقل من صلاح أو الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى النصر.

* حقيقة انتقال محمد صلاح إلى نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. نفى رامي عباس، وكيل أعمال الأسطورة المصرية، رحيل اللاعب، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

شاهد جميع الفيديوهات المحلية والعالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن عباس عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، استمرار محمد صلاح، مع العملاق الإنجليزي، في السنوات القادمة.

وقال وكيل صلاح: "رحيل اللاعب؟!.. كلام فارغ، لم نفكر من الأساس، في إمكانية عدم تأهل ليفربول، إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم".

وترددت أنباء قوية، عن اشتراط الفرعون المصري، تأهل ليفربول إلى البطولة الأوروبية؛ من أجل البقاء في صفوف الفريق الأول، وعدم الرحيل، بالتزامن مع تلقيه عرضًا مغريًا من الاتحاد.

ويحتل ليفربول، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 36 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن صاحب آخر مركز، يؤهل صاحبه إلى أبطال آسيا.

تابع جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت" 

جدير بالذكر أن نفي وكيل صلاح، بشكل غير مباشر، انتقال اللاعب إلى الاتحاد؛ يأتي بعد تأكيدات صحيفة "الشبابية"، على عدم انضمام المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، إلى العميد، في الصيف القادم؛ بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يفاجئ الهلال بملعب نهائي دوري أبطال آسيا

نجم الاتحاد معرض للإيقاف والغياب عن كلاسيكو النصر بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن