أخبار نادي الهلال| رحيل مجاني "صادم" وإيجالو يرفض مغادرة الزعيم

تاريخ النشر: 28/02/2023
2496
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا ومسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة الهلال اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023

ويستعد الهلال لمواجهة الوحدة، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن النصر، المتصدر بـ43 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للهلال.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الثلاثاء"..

- ذكرت تقارير أن لوسيانو فييتو توصل لاتفاق مع نادي فياريال الإسباني على الانتقال بعد انتهاء عقده مع الهلال في نهاية الموسم الجاري.

- طالب الاتحاد الآسيوي الهلال بإرسال تقرير حول ترتيبات نهائي دوري أبطال آسيا دون الكشف عن هوية الملعب الذي يحتضن مباراة الذهاب.

- قررت اللجنة المنظمة لدوري أبطال آسيا، اختيار المهاجم عبد الله الحمدان ليكون نجم المستقبل في نصف نهائي البطولة.

- يخضع موسى ماريجا لفحص طبي من أجل تحديد حجم إصابته في عضلة الفخذ والتي تعرض لها في مباراة الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

- أكد صديق إيجالو أن المهاجم النيجيري أبدى رغبته في البقاء مع الهلال والتقاعد في المملكة ويريد الفوز بلقب آسيا ولا يرغب في الانتقال إلى مكان آخر.

اقرأ أيضًا..

نجم الهلال يحصل على جائزة آسيوية بعد سباعية الدحيل

الاتحاد الآسيوي يفاجئ الهلال بملعب نهائي دوري أبطال آسيا

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| دياز يحذر من جارديم وبن نافل مهدد بالإيقاف

أخبار نادي الهلال اليوم| فولاد منافس آسيا..وحقيقة إساءة البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن