مباريات الهلال في مارس| صدام التعاون والفتح يرسم طريق كأس الملك

تاريخ النشر: 02/03/2023
1215
منذ سنة
مباريات الهلال في مارس| صدام التعاون والفتح يرسم طريق كأس الملك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لخوض عدد من المباريات النارية خلال شهر مارس/ آذار 2023، في إطار مشاركة الهلال في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل الهلال ضيفًا على الوحدة، في الثامنة والنصف مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي.

ويستضيف الهلال نظيره الوحدة، في الثامنة والنصف مساء الإثنين (6 مارس)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي.

ويحل الهلال ضيفًا على التعاون، في الثامنة والنصف مساء الجمعة (10 مارس)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة العشرين من دوري روشن السعودي.

ويلتقي الهلال بنظيره الفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثامنة مساء الثلاثاء (14 مارس)، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويواجه الهلال نظيره الاتفاق، في الثامنة والنصف مساء السبت (18 مارس)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي.

ويحتل الهلال، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن النصر، المتصدر، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن