تاليسكا.. حفل الراب وعقد رونالدو يثير الجدل حول مصير نجم النصر

تاريخ النشر: 28/02/2023
797
منذ سنة

أثار البرازيلي تاليسكا، نجم النصر، جدلًا كبيرًا حول مستقبله مع العالمي عقب سفره إلى بلاده من أجل إجراء الفحوصات الطبية بعد الإصابة في العضلة الخلفية.

وأعلن النصر عن سفر تاليسكا إلى البرازيل لتلقي العلاج في أحد مراكز التأهيل المتخصصة بعد إصابته في العضلة الخلفية وغيابه لمدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

وذكرت أنباء أن تاليسكا قد يرحل قريبًا عن النصر بعد اجتماع بين وكلاء اللاعب وأحد الأندية التركية في ظل مطالبة اللاعب بزيادة راتبه السنوي.

وتشير الاتهامات إلى تاليسكا بأنه سافر إلى البرازيل من أجل إحياء سلسلة من الحفلات الغنائية الخاصة بموسيقى الراب وسط منافسة النصر على لقب الدوري.

ورد نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لتاليسكا في مركز العلاج والتأهيل للتأكد من سفر اللاعب البرازيلي من أجل التعافي من إصابة الخلفية.

وفجر مدرب النصر رودي جارسيا جدلًا واسعًا بتصريح سابق حول صعوبة لعب كرستيانو رونالدو وتاليسكا في تشكيل واحد ليثير الغموض حول مستقبل البرازيلي.

وأبدت إدارة النصر رغبتها في تجديد عقد تاليسكا، هداف دوري روشن الحالي، قبل دخوله الفترة الحرة مع الاتجاه نحو تعديل عقد اللاعب بزيادة مالية كبيرة.

اقرأ أيضًا..

النصر يدهش رونالدو.. ويحسم مستقبل تاليسكا بقرار غير متوقع

اعتزال نجم النصر.. سيناريو لاعب يوفنتوس "المجنون" يهدد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن