تصريح ناري.. العبود يرعب الاتحاد خوفا من سيناريو الموسم الماضي

تاريخ النشر: 28/02/2023
6086
منذ سنة
تصريح ناري.. العبود يرعب الاتحاد خوفا من سيناريو الموسم الماضي

تضامن الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه مع وجهة نظير المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، في تعامله مع اللاعب عبدالرحمن العبود. 

وكان الإعلامي سالم العرجاني، قد أشار إلى وجود خلافات بين البرتغالي نونو سانتو، واللاعب عبدالرحمن العبود، وهي السبب الرئيسي في استبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد رفضه الاعتذار عن تصرفاته.

جستنيه يؤيد استبعاد العبود عن الاتحاد خوفا من تكرار سيناريو الموسم الماضي

وفي هذا السياق، صرح عدنان جستنيه، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "سلوكيات اللاعب عبدالرحمن العبود ممتازة، ولكن على المستوى العملي يحتاج لإعادة نظر". 

وأضاف جستنيه: "أقول هذا الشيء لمصلحة اللاعب، وفي نفس الإطار لا أعتقد أن إدارة النادي سوف تتخذ إجراء أو مدرب الفريق ضد أي لاعب يكون ضد مصلحة النادي، فهي مقدمة على كل شيء". 

وتابع الإعلامي الاتحادي: "كمدرب إذا تساهلت في هذا الموضوع، باقي اللاعبين ماذا سيكون ردود أفعالهم، سوف يسلكون نفس الشيء وبهذا سنسمح لهم أنهم يتساهلون". 

 وواصل جستنيه: "لاعب غير العبود، المدرب مأخذ منه موقف في الاتحاد، خلال المواسم الماضية وصولوا أن نادي الاتحاد فقدهم ما عاد لهم وجود في النادي لأن في شتات، وبالتالي حتى لا يصير نفس المأساة ويعيش الاتحاد نفس الشيء لذلك أحي المدرب على صرامته". 

اقرأ أيضا..

أخبار نادي النصر| رونالدو يسهل صفقة يوفنتوس وتطورات علاج تاليسكا 

الهلال الأول عربيا وآسيويا والـ35 عالميا 

اقرأ أيضا

الاتحاد يغلق أزمة عبدالرحمن العبود ونونو سانتو.. ماذا حدث!

ميسي يرد على الهلال وبنزيما يهز الاتحاد بقرار نهائي.. تطور تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن