اعتزال نجم النصر.. سيناريو لاعب يوفنتوس "المجنون" يهدد تاليسكا

تاريخ النشر: 27/02/2023
4435
منذ سنة
اعتزال نجم النصر.. سيناريو لاعب يوفنتوس المجنون يهدد تاليسكا

يسير البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر، في طريق عدد من كبار نجوم كرة القدم، الذين انتهت مسيرتهم الكروية مبكرا، بسبب "شغف" الدخول في عالم الفن والغناء.

ورغم كونه مهاجم محترف، إلا أن تاليسكا يعمل كمغني محترف في مجال موسيقى "الراب" والـ "هيب هوب"، وهو ما أشار الشكوك مؤخرا حول تهربه من النصر لإحياء سلسلة من الحفلات في البرازيل.

وتتهم جماهير النصر في الفترة الحالية، المهاجم البرازيلي الشهير بـ "المطرب" بالتهرب من خوض مباريات الفريق، بداعي الإصابة في العضلة الخلفية، من آجل إحياء حفلات غنائية في بلاده.

وغادر تاليسكا العاصمة الرياض، قبل عدة أيام نحو بلاده من آجل العلاج، في الوقت الذي يرتبط به اللاعب بإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية الخاصة بموسيقى "الراب" في البرازيل.

ويسير تاليسكا في الوقت الراهن، على خطى عدد من نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين، والذين تسبب "الغناء" في إنهاء مسيرتهم الكروية بشكل مبكر، وبالأخص الأرجنتيني الإيطالي "دانييل أوسفالدو".

أوسفالدوأوسفالدو

وبالحديث عن اللاعبين الذين يعيشون حياة المشاهير، فأن تاليسكا يشبه بشكل كبير، الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة السابق، وأتلتيكو مدريد الحالي، الشهير هو الأخر بـ "نجم الهيب هوب".

ويبدو أن تاليسكا رغم تألقه الكبير مع النصر، ومع شائعات عودته لبلاده لإحياء سلسلة حفلات غنائية، فأنه يسير على خطى أوسفالدو مهاجم يوفنتوس وإنتر السابق، والذي اعتزل كرة القدم في قمة عطائه.

تابع أيضا.. 

تاليسكا "يرعب" الاتحاد.. تطور مفاجئ في علاج نجم النصر 

مسلي آل معمر يكشف "سر" سفر تاليسكا إلى البرازيل 

بعد قضية الهلال.. عقوبة "سرية" في النصر ضد تاليسكا 

هل تنتهي مسيرة تاليسكا الكروية بسبب "الراب"؟:

أعلن في عام 2017، وهو في قمة عطائه الكروي مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، صاحب الـ 32 عاما وقتها، الإيطالي ذو الأصول الأرجنتينية دانييل أوسفالدو اعتزاله كرة القدم، بعد سلسلة أزمات طاردته بسبب "شغفه بالغناء".

وكان أوزفالدو قد لعب لعدة أندية كبيرة في إيطاليا في مقدمتها روما ويوفنتوس وإنتر ميلان، بالإضافة إلى خوضه تجارب خارجية متنوعة مع أندية إسبانيول الإسباني وساوثهامبتون الإنجليزي، وبوكا جونيورز الأرجنتيني وبورتو البرتغالي.

فسر أوسفالدو قراره بالاعتزال في 2020، بعد 3 سنوات مع نهاية مسيرته الكروية: "أنا الآن سعيد جداً في حياتي الجديدة مع موسيقى الروك أند رول، ولا أشعر بأي ندم".

وأضاف: "اعتزالي كرة القدم جعلني أشعر بالحرية والاسترخاء في حياتي".

أوسفالدو

ويبدو من الملاحظات على شخصية تاليسكا، بأنه قد يعاني من نفس الأزمة التي مر بها أوسفالدو، من شعوره بالملل، والضغوط المستمرة المفروضة عليه كرياضي محترف، وهو ما قد يدفعه ويجبره بشكل مفاجئ على إتخاذ خطورة الاعتزال.

اقرأ أيضا

بعد قضية الهلال.. عقوبة سرية في النصر ضد تاليسكا

تاليسكا يرعب الاتحاد.. تطور مفاجئ في علاج نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن