في حدث تاريخي.. السعودية تستضيف كأس "هيرو سانتوش"

تاريخ النشر: 27/02/2023
172
منذ سنة
في حدث تاريخي.. السعودية تستضيف كأس هيرو سانتوش

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، اليوم الاثنين، عن استضافة بطولة كرة القدم الوطنية الهندية "كأس هيرو سانتوش". 

العاصمة السعودية "الرياض، تستضيف "كأس هيرو سانتوش" خلال الفترة من 1 إلى 4 مارس، وهي أول بطولة وطنية هندية تقام خارج الهند.

السعودية تستضيف كأس هيرو سانتوش والمسحل يرحب بالفرق الهندية

كأس هيرو سانتوش هي بطولة وطنية مهمة على مستوى الولايات الهندية، تتنافس عليها المقاطعات تحت مظلة الاتحاد الهندي لكرة القدم (FIFA)، بنظام خروج المغلوب. 

وتأتي استضافة المملكة لمباريات كأس "هيرو سانتوش"، ضمن مذكرة تفاهم وقعها الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره الهندي في أكتوبر الماضي، في إطار تعزيز أطر التعاون مع جميع الاتحادات في مختلف القارات.

أكد ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن استضافة هذه البطولة هي إحدى ركائز التعاون مع الاتحاد الهندي، وهي جزء من أهداف المملكة لتوسيع الدائرة الدولية. 

ورحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالفرق المشاركة في البطولة الهندية، معربا عن أمنياته للجميع بإقامة سعيدة في المملكة.

نظام بطولة كأس هيرو سانتوش

بدأت بطولة "كأس هيرو سانتوش"، بمشاركة أثنى عشر فريقًا، مقسمة إلى مجموعتين، وستقام مباراتا نصف النهائي يوم 1 مارس في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يلتقي متصدر المجموعة (أ) البنجاب مع ميغالايا وصيفة المجموعة الثانية، بينما يلتقي سيرفيس متصدر المجموعة الثانية مع كارناتاكا وصيف المجموعة (ب).

ومن المقرر، تقام مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية، يوم 4 مارس على إستاد الملك فهد الدول، وفيما يلي جدول مباريات البطولة.. 

اقرأ أيضا..

الهلال Vs أوراوا| ملعب النهائي .. صدمة النصر وتعليق ياباني مثير 

مباراة النصر والهلال في ليلة القدر.. الديربي يفجر أزمة كبرى 

السعودية تستضيف كأس هيرو سانتوش والمسحل يرحب بالفرق الهندية

 

اقرأ أيضا

شاهد كريستيانو جونيور يتجول بالزي السعودي في الرياض مع أسرته

الهلال أم النصر.. عرض سعودي مغري للتعاقد مع بنزيما في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن