أخبار نادي الهلال|سر معاناة دياز وتهديد برازيلي بخطف نجم الهجوم

تاريخ النشر: 27/02/2023
643
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الإثنين"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا ومسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة الهلال اليوم الإثنين 27 فبراير 2023

وحجز الهلال مقعدًا في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوزه التاريخي على الدحيل القطري بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب الثمامة.

ويستعد الهلال لمواجهة الوحدة، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الإثنين"..

- استقر الهلال على اختيار ملعب الملك فهد الدولي لإقامة مباراة الذهاب أمام أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا في 29 إبريل المقبل.

- أكد نائب رئيس نادي جريميو البرازيلي أنهم تواصلوا مع عدة شركاء ومستثمرين لتوفير مبالغ مالية للتعاقد مع نجم الهلال ميشايل ديلجادو.

- تواجد خماسي الهلال المعيوف وسعود وسالم الدوسري وإيجالو وماريجا في تشكيل الأفضل لمنطقة الغرب في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا.

- قال مدرب الهلال رامون دياز إنه عانى من أجل اختيار قائمة الأجانب في مباراة الدحيل واستبعاد الثلاثي كاريلو وفييتو وكويلار لضم 4 أجانب فقط.

- تأكدت إصابة مهاجم الهلال موسى ماريجا بتمزق في العضلة الخلفية على خلفية مشاركته في مباراة السباعية أمام الدحيل القطري.

اقرأ أيضًا..

رامون دياز يكشف سر "المعاناة" مع الهلال.. وحلم الثأر من أوراوا

"كابوس وفضيحة تاريخية".. سباعية الهلال في عيون الصحف القطرية

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| دياز يحذر من جارديم وبن نافل مهدد بالإيقاف

أخبار نادي الهلال|صدمة تسعد النصر والاتحاد وصفقة على طريقة إيجالو

حمل تطبيق سعودي الآن