النابت يكشف مدة عقده مع الأهلي ..ورسالة مثيرة لنجمي النصر والهلال

تاريخ النشر: 27/02/2023
2341
منذ سنة
النابت يكشف مدة عقده مع الأهلي ..ورسالة مثيرة لنجمي النصر والهلال

أطلق سميحان النابت، نجم فريق الكرة بنادي التعاون، والذي وقع عقدًا على الانتقال إلى الأهلي خلال الموسم المقبل، عددًا من التصريحات المثيرة، حول إنجاز التعاون في الدور الأول من مسابقة دوري روشن السعودي، وعودته إلى صفوف الراقي، وأفضل الأظهرة في المملكة خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث النابت، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، عن دور المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، في قيادة التعاون لتحقيق أعلى معدل نقطي في ختام الدور الأول في تاريخه بدوري المحترفين، مشيدًا بآداء رجالات النادي، وفي مقدمتهم العضو الذهبي عبد العزيز الحميد، والإدارة برئاسة سعود الرشودي.

وجاءت أبرز تصريحات سميحان النابت، على النحو التالي..

- شاموسكا من المدربين الكبار في الدوري السعودي والتعاون حقق أعلى معدل نقطي في الدور الأول بفضل تألق اللاعبين المحليين والفئات السنية، لا سيما بعد فقدان التعاون لاعبين اثنين من الأجانب في فترة مبكرة من الدوري.

- التعاون لن يخرج عن المراكز الأربعة الأولى في ختام الدوري، رغم الخسارتين في افتتاحية الدور الثاني، وأشكر جماهير التعاون على الدعم والتحفيز، وذكرياتي مع سكري القصيم لا تنسى وستبقى في القلب.

- عرض الأهلي يرضي تطلعاتي وطموحاتي ووقعت لثلاثة مواسم ستكون مليئة بالإنجازات وحصد الكؤوس مع الأهلي "القريب من قلبي"، وسأقدم المطلوب مني لأعيد الأهلي إلى مكانه الطبيعي.

- دوري يلو صعب ولكن الأهلي قادر على العودة إلى مكانه الطبيعي في دوري المحترفين ونعد الجماهير بالعودة لمنصات التتويج.

- نادي اللواء بيتي الأول وبداية انطلاقي وشاركت مع منتخب السعودية في خليجي 23 وأتمنى الاستمرار في قائمة الأخضر لخدمة وطني، وأن أقدم مستويات جيدة ترضي الجمهور السعودي.

- قلت إن أصعب لاعبين واجتهما هما محمد البريك وسلطان الغنام، ثنائي الهلال والنصر، وسعود عبد الحميد ومهند الشنقيطي يقدمان مستويات رائعة في خانة الظهير وهذا دليل على استمرار تميز الكرة السعودية ولادة المواهب.

اقرأ أيضًا..

التعاون يعلنها.. حقيقة بيع باقي عقدي النابت والرشيدي للأهلي

بالصور| الأهلي يعلن ضم سميحان النابت رسميا.. "العودة إلى الديار"

حمل تطبيق سعودي الآن