صور| إعلام اليابان يصدم النصر ويحتفي بعالمية منتظرة مع الهلال !

تاريخ النشر: 27/02/2023
4301
منذ سنة
صور| إعلام اليابان يصدم النصر ويحتفي بعالمية منتظرة مع الهلال !

اهتمت وسائل الإعلام اليابانية بمباراة الهلال والدحيل القطري، والتي حسمها الزعيم وحامل لقب دوري أبطال آسيا، بسبعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الثمامة، في نصف نهائي دوري الأبطال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إعلام اليابان يهدد طموح النصر بعد سباعية الهلال في الدحيل

صحف اليابان 1

كتبت "olympics" اليابانية، أن الهلال نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ومواجهة أوراوا ريد، الذي ضمن المشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

وتابعت، بعد وصول الهلال للنهائي، ضمن الفريق الياباني المشاركة في مونديال الأندية الذي سيتم إقامته بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023، حيث سيكون بطل الدوري السعودي هو صاحب مقعد المضيف، أما في حالة تتويج الزعيم باللقب، سيكون أوراوا وصيف الآسيوية هو ممثل القارة في البطولة.

صحف اليابان 2

وأوضحت "soccer king"، اليابانية أن أوراوا سيشارك في كأس العالم للأندية حتى لو خسر النهائي الآسيوي المقرر إقامته ضد الهلال.

وأضافت، أن لوائح مونديال الأندية التي أقرتها فيفا، تضمن مشاركة أوراوا في البطولة العالمية، سواء فاز بلقب دوري الأبطال أو خسر من الهلال، وتكرار سيناريو النسخة الأخيرة التي شارك فيها الأهلي المصري ممثلا عن إفريقيا رغم خسارته اللقب أمام الوداد المغربي الذي تواجد ممثلا عن البلد المضيف.

صحف اليابان 3

وكتبت "yahoo" في نسختها اليابانية، أن أوراوا يشارك في كأس العالم للأندية للمرة الأولى منذ ست سنوات، وذلك بعد ضمان وجوده في البطولة القارية، تزامنا مع صعود الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا على حساب الدحيل القطري.

ماذا قالت الصحف العالمية عن فوز الهلال التاريخي على الدحيل (7-0)؟ 

اهتمام الإعلام الياباني بمشاركة أوراوا في مونديال الأندية، والتواجد في المحفل العالمي، ظغى على تحفيزهم للتتويج بالنهائي القاري أمام الهلال، وهو ما يهدد مشاركة نادي النصر الذي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويأمل متصدر الدوري السعودي في تتويج النادي الياباني باللقب الآسيوي، حتى يضمن المشاركة في كأس العالم للأندية ممثلا للبلد المضيف.

اقرأ أيضا.. 

تاليسكا "يرعب" الاتحاد.. تطور مفاجئ في علاج نجم النصر  

بـ"السباعية".. الهلال يكتب تاريخ دوري أبطال آسيا بـ7 أرقام قياسية 

اقرأ أيضا

عدالة المنافسة..الفريح يطالب بتحديد موعد مباراة الهلال والفيحاء

تمويل برازيلي من أجل خطف ساحر الهلال.. رعب في مدرج الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن