حارس يوفنتوس ينتقل إلى النصر بمساعدة رونالدو.. صفقة نارية

تاريخ النشر: 27/02/2023
554
منذ سنة
حارس يوفنتوس ينتقل إلى النصر بمساعدة رونالدو.. صفقة نارية

كشفت تقارير صحفية عن ترشيح نادي النصر، لصفقة عالمية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قد يلعب النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، دورًا في إتمامها.

وذكرت صحيفة "جازيتا" الإيطالية، أن كارلو بينسوليو، حارس مرمى يوفنتوس الثالث، قد يدعم صفوف نادي النصر، خاصة مع اقتراب عقده من الانتهاء مع "السيدة العجوز".

وجذب النصر أنظار العالم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تعاقده مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد، بإجمالي 500 مليون يورو.

وأضاف التقرير الإيطالي، أن رونالدو قد يلعب دورًا في إقناع صديقه الحارس بينسوليو بالانضمام إلى صفوف النصر، والذي يرغب في دعم مركز حراسة المرمى، بعد تعرض الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا لإصابة قوية بكسر في الكوع، 

وتعاقد النصر مع الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي، على سبيل الإعارة من بوكا جونيورز، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2022-2023، فيم يعد الحارس الشاب نواف العقيدي هو الخيار الأول للمدير الفني رودي جارسيا، في المباريات الماضية.

يذكر أن كرستيانو رونالدو سجل 8 أهداف في 5 مباريات، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى ثمانية أهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، كما بات أسرع لاعب يسجل ثلاثيتين "2 هاتريك" في المسابقة.

اقرأ أيضًا..

قصة رونالدو مع الـ "هاتريك".. رحلة الثلاثيات يستكملها مع النصر

رونالدو يكتب التاريخ.. أرقام قياسية جديدة في الدوري السعودي

اقرأ أيضا

نادي النصر مع رونالدو .. 3 ضربات قوية للعالمي مع الدون

يعيد كتابة تاريخ الدوري في المملكة.. رونالدو حديث الصحف عالمية

حمل تطبيق سعودي الآن