3 ضربات قاسية تهدد برشلونة بخسارة الليجا أمام فالنسيا

تاريخ النشر: 26/02/2023
357
منذ سنة
3 ضربات قاسية تهدد برشلونة بخسارة الليجا أمام فالنسيا

سيخوض برشلونة يوم الأحد المقبل، مواجهة فالنسيا في الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليجا"، وسط العديد من الغيابات بعد السقوط الليلة أمام ألميريا.

وخسر برشلونة مساء اليوم أمام ألميريا بهدف دون مقابل، على ملعب باور هورس أرينا، في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني "االيجا".

وحافظ برشلونة رغم تعثره الليلة، على صدارته للدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر، الذي تعادل بالأمس أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله.

وسيكون برشلونة يوم الخميس المقبل، أيضا على موعد مع كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع أيضا..

تشافي ينفجر غضبا بعد السقوط ضد ألميريا.. "هل يخسر برشلونة الليجا؟ 

"+10".. برشلونة أمام فرصة ذهبية ضد ألميريا 

برشلونة يسقط أمام ألميريا ويرفض هدية ريال مدريد بالدوري الإسباني 

3 غيابات قاسية لبرشلونة أمام برشلونة: 

وشهدت مواجهة ألميريا الليلة في الدوري الإسباني، تعرض ثلاثي برشلونة البرازيلي رافينيا، والمدرب تشافي هيرنانديز، بالإضافة للاعب الوسط الشاب خوان بابلو جافي.

وسيغيب الثلاثي بحسب الموقع الرسمي للدوري الإسباني، عن مواجهة فالنسيا المقبلة يوم الأحد القادم، المقرر إقامتها على ملعب كامب نو بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

وسيكون برشلونة وقتها في موقف حرج للغاية، بغياب كافة العناصر الهجومية أمام فالنسيا، بالإضافة لتشافي الذي سيتواجد في المدرجات، حيث سيدير المدرب المساعد اللقاء من أرضية الملعب.

وعلق تشافي على إيقافه في لقاء فالنسيا: "هذا خطائي، سأنفذ العقوبة ولا شيء اخر".

اقرأ أيضا

برشلونة يسقط أمام ألميريا ويرفض هدية ريال مدريد بالدوري الإسباني

دليل رسمي يبرئ برشلونة من فضيحة التحكيم

حمل تطبيق سعودي الآن