تصرف تاريخي من تين هاج بعد تتويج مانشستر يونايتد بكأس الرابطة

تاريخ النشر: 26/02/2023
113
منذ سنة
تصرف تاريخي من تين هاج بعد تتويج مانشستر يونايتد بكأس الرابطة

اصطحب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للشياطين الحمر، لغرفة خلع الملابس، احتفالا بكأس الرابطة المحترفة.

وتوج مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة "الكاراباو"، عقب الفوز (2-0) على نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي.

ويحرز مانشستر يونايتد أول لقب له تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي تولى قيادة الشياطين الحمر بداية الموسم الجاري.

وينجح أيضا مانشستر يونايتد في حصد اللقب السادس له في كأس الرابطة المحترفة، بفارق 3 ألقاب عن ليفربول صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات برصيد 9 أهداف.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق أخر ألقابه في عام 2017، على يد المدرب جوزيه مورينيو، والذي حقق كأس الرابطة المحترفة وقتها.

تابع أيضا..

قرار قاسي من تين هاج ضد نجوم مانشستر يونايتد بعد الفوز بأول لقب 

تين هاج يكسر عقدة الهولنديين وعودة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج 

مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل بثنائية ويتوج بكأس الرابطة المحترفة 

شكرا خاض من تين هاج للسير أليكس: 

توجه تين هاج عقب رفع كأس الرابطة مع لاعبي فريقه، إلى الممر المؤدي لغرف خلع الملابس، ليحتضنه السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد ويهنئه على اللقب الأول له مع الفريق.

وطلب تين هاج من السير أليكس التوجه معه لغرفة خلع الملابس، من آجل توجيه التحية له من اللاعبين، بكونه الأيقونة التاريخية لمانشستر يونايتد.

وكان تين هاج قد اجتمع الأسبوع الماضي مع السير أليكس فيرجسون، من أجل الحديث معه عن المرحلة المقبلة الخاصة بموسم مانشستر يونايتد، بداية من لقاء برشلونة الخميس الماضي في الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

إسباني يحل مشكلة تين هاج الكبرى في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل بثنائية ويتوج بكأس الرابطة المحترفة

حمل تطبيق سعودي الآن