مدرب الدحيل يدافع عن الهلال ويرد على "الآسيوية ضعيفة"

تاريخ النشر: 26/02/2023
3020
منذ سنة
مدرب الدحيل يدافع عن الهلال ويرد على الآسيوية ضعيفة

أشار كريسبو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، إلى قوة الهلال وخبرته الكبيرة ببطولة دوري أبطال آسيا

في ليلة تاريخية، حجز فريق الهلال، مقعدًا في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوز عريض على الدحيل القطري بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف النهائي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الثمامة.

وحقق الهلال أكبر انتصار في تاريخ مواجهات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليضرب موعدًا مع أوراوا ريد دياموندز الياباني، في المباراة النهائية، حيث تقام مباراة الذهاب (على ملعب مرسول بارك أو جدة)، في 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة، على ملعب سايتاما باليابان.

مدرب الدحيل يعترف بقوة الهلال

وقال كريسبو، في تصريحات تليفزيونية نقلتها قناة الكأس القطرية: "نحن غير محظوظين من ناحية الإصابات، ولا وقت للبحث عن مذنبين لهذه الخسارة، الدحيل وصل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه". 

وتابع مدرب الدحيل: "الفرق بيننا وبين الهلال المتمرس بهذه البطولة القارية كبير، نهاية حلم الدحيل هذا ما رأيته اليوم، ولكن لابد أن تعلموا أن الطريق كان صعبا للوصول إلى نصف النهائي". 

وواصل كريسبو: "عندما تواجه فريق أفضل منك من الصعب أن تجاريه، لاعبين الهلال لديهم خبرة كبيرة في هذه البطولة، ربما كنا ننتظر حدوث مفاجأة ولكن هذا لم يحدث". 

وأضاف مدرب الدحيل: "لعبنا ثلاث مباريات في بضعة أيام قليلة، وبالتالي فهو من الصعب على اللاعبين لا يمتلكون خبرة اللعب في هذه البطولة الكبيرة أن يجاروا فريق مثل الهلال الذي يملك خبرة واسعة، لكن يجب أن نتعلم من هذه الخسارة وأن نسعى للعمل بقوة والتعلم من الدروس". 

اقرأ أيضا.. 

تصريحات مثيرة.. ماذا قال سلمان الفرج عقب فوز الهلال على الدحيل ؟ 

تصريح ناري..بن نافل يرد على "المشككين" بقوة الهلال آسيويا وعالميا 

مدرب الهلال يواسي جماهير الدحيل بعد "السباعية التاريخية" 

اقرأ أيضا

ثنائي الهلال عن العبور للنهائي: نحلم بالآسيوية والدحيل نادي كبير

تاريخيا.. هل سباعية الهلال في الدحيل الأكبر في تاريخ أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن