تصريح ناري..بن نافل يرد على "المشككين" بقوة الهلال آسيويا وعالميا

تاريخ النشر: 26/02/2023
419
منذ سنة
تصريح ناري..بن نافل يرد على المشككين بقوة الهلال آسيويا وعالميا

وجه فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عدة رسائل عقب الفوز على الدحيل والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، إلى الشارع الرياضي، ورد على التوقعات بتعثر الزعيم في تمثيل المملكة بسبب الإصابات أو الحرمان من التسجيل. 

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوز كبير على الدحيل بنتيجة (7-0)، في مباراة نصف النهائي، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الثمامة.

بن نافل يوجه رسالة قوية إلى المشككين بالهلال 

وقال فهد بن نافل، في تصريحات لبرنامج  "مجلس قناة الكأس" القطرية: "ألف مبروك لكل الجماهير الهلالية، أولا مبروك لكيانتنا الرشيدة، ووزارة الرياضة، والأمير الداعم الوليد بن طلال، ولكل الهلاليين يستهلون هذه الريادة والمكانة". 

وأضاف رئيس نادي الهلال: "كنا حريصين دائما إننا نمثل المملكة العربية السعودية خير تمثيل، وحريصين على الريادة في المستوى الخليجي والعربي والآسيوي والعالمي والحمد لله بتحقيق الوصافة". 

وواصل بن نافل: "إن شاء الله، هذا الانتصار يكون دافع للمجموعة ككل للحصول على البطولة وتحقيق الآسيوية".

ورد فهد بن نافل على سؤال: "البعض في بداية الموسم تحدث عن تعثرات الهلال وقضايا والحرمان من التسجيل، ولكن اليوم الهلال غير وجهة النظر سواء على الرياضة السعودية محليا أو عالميا أو قاريا؟، قائلا: "داخل الملعب الهلال مجموعة رجال على قلب واحد، حققوا الإنجازات التي تليق بهم أولا وسمعة الزعيم، وأشكرهم وأشكر كل العاملين بالنادي لأن دورهم جدا كان مهم، ونحن حريصين على التتويج بالبطولة واستمرار ريادتنا آسيويا". 

اقرأ أيضا.. 

تصريحات مثيرة.. ماذا قال سلمان الفرج عقب فوز الهلال على الدحيل ؟ 

تاريخيا.. هل سباعية الهلال في الدحيل "الأكبر" في تاريخ أبطال آسيا 

مدرب الهلال يواسي جماهير الدحيل بعد "السباعية التاريخية" 

اقرأ أيضا

ثنائي الهلال عن العبور للنهائي: نحلم بالآسيوية والدحيل نادي كبير

مدرب الهلال يواسي جماهير الدحيل بعد السباعية التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن