مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل بثنائية ويتوج بكأس الرابطة المحترفة

تاريخ النشر: 26/02/2023
53
منذ سنة
مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل بثنائية ويتوج بكأس الرابطة المحترفة

توج مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة "الكاراباو"، عقب الفوز (2-0) على نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي.

وكان مانشستر يونايتد قد تغلب في نصف النهائي على نوتنجهام فورست بالفوز ذهابا وإيابا، وفي المقابل، تخطى نيوكاسل يونايتد في نصف النهائي عقبة ساوثهامبتون بالفوز ذهابا (1-0)، والانتصار إيابا (3-1).

ويحرز مانشستر يونايتد أول لقب له تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي تولى قيادة الشياطين الحمر بداية الموسم الجاري.

وينجح أيضا مانشستر يونايتد في حصد اللقب السادس له في كأس الرابطة المحترفة، بفارق 3 ألقاب عن ليفربول صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات برصيد 9 أهداف.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق أخر ألقابه في عام 2017، على يد المدرب جوزيه مورينيو، والذي حقق كأس الرابطة المحترفة وقتها.

تابع كل المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل الفيديوهات والمعلومات المثيرة عبر "سعودي سبورت"

تابع أيضا.. 

مانشستر ضد نيوكاسل.. راشفورد يواجه ألميرون بنهائي كأس "كاراباو" 

إسباني يحل مشكلة تين هاج الكبرى في مانشستر يونايتد 

قرار صادم يحرم راشفورد من إنجاز تاريخي في نهائي كأس الرابطة 

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد: 

خاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "دي خيا،  لوك شاو، مارتينيز، فاران، دالوت، كاسيميرو، فريد، راشفورد، برونو فيرنانديز، أنتوني، فان فيخورست".

وفي المقابل، خاض نيوكاسل يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "كاريوس، تربيير، فابيان شار، بوتمان، دان بورن، جوليتون، جيماريش، سين لونجستاف، مانويل ألميرون، كالوم ويلسون، آلان سانت ماكسيم".

تقدم كاسيميرو بالهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة "33" من عمر اللقاء، عن طريق ضربة رأسية سجلها اللاعب البرازيلي، بعد كرة عرضية من زميله لوك شاو.

وأضاف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة "39"، من تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله فان فيخورست.

وعاد تقنية الفيديو، في الهدف الثاني لماركوس راشفورد، ليتم احتساب الهدف باسم المدافع سفين بوتمان مدافع نيوكاسل الذي اصطدمت الكرة بقدمه.

اقرأ أيضا

إسباني يحل مشكلة تين هاج الكبرى في مانشستر يونايتد

صاحب حوار رونالدو قبل انتقاله إلى النصر يهين مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن