قرار صادم يحرم راشفورد من إنجاز تاريخي في نهائي كأس الرابطة

تاريخ النشر: 26/02/2023
56
منذ سنة
قرار صادم يحرم راشفورد من إنجاز تاريخي في نهائي كأس الرابطة

يتقدم حاليا مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، على منافسه نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس "كارباو" الربطة المحترفة.

وكان مانشستر يونايتد قد تغلب في نصف النهائي على نوتنجهام فورست بالفوز ذهابا وإيابا، وفي المقابل، تخطى نيوكاسل يونايتد في نصف النهائي عقبة ساوثهامبتون بالفوز ذهابا (1-0)، والانتصار إيابا (3-1).

تقدم كاسيميرو بالهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة "33" من عمر اللقاء، عن طريق ضربة رأسية سجلها اللاعب البرازيلي، بعد كرة عرضية من زميله لوك شاو.

وأضاف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة "39"، من تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله فان فيخورست.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "دي خيا،  لوك شاو، مارتينيز، فاران، دالوت، كاسيميرو، فريد، راشفورد، برونو فيرنانديز، أنتوني، فان فيخورست".

وفي المقابل، خاض نيوكاسل يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "كاريوس، تربيير، فابيان شار، بوتمان، دان بورن، جوليتون، جيماريش، سين لونجستاف، مانويل ألميرون، كالوم ويلسون، آلان سانت ماكسيم".

تابع كل المباريات عبر "سعودي سبورت"

تابع كل الفيديوهات والمعلومات المثيرة عبر "سعودي سبورت"

تابع أيضا.. 

مانشستر ضد نيوكاسل.. راشفورد يواجه ألميرون بنهائي كأس "كاراباو" 

إسباني يحل مشكلة تين هاج الكبرى في مانشستر يونايتد 

 مفاجأة تنتظر نجم مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل في نهائي الرابطة 

راشفورد هداف كأس الرابطة: 

بات ماركوس راشفورد، اللاعب الوحيد الذي يسجل في كافة أدوار كأس الرابطة هذا الموسم، بداية من الدور الثالث حتى النهائي، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 6 أهداف.

وتم احتساب هدف راشفورد لسفين بوتمان مدافع نيوكاسل الذي اصطدمت الكرة بقدمه، ليكون رابع لاعب يسجل هدفا في مرماه في نهائي كأس الرابطة بعد روجر كينيون (1977) وجوردون تشيشولم (1985) وستيفن جيرارد (2005).

وسجل في المقابل، البرازيلي كاسيميرو 4 أهداف في آخر 12 مباراة له بجميع المسابقات، مع مانشستر يونايتد، بينما أحرز هدف واحد فقط في أخر 89 مباراة خاضها مع ريال مدريد في كل البطولات.

 

اقرأ أيضا

صاحب حوار رونالدو قبل انتقاله إلى النصر يهين مانشستر يونايتد

إسباني يحل مشكلة تين هاج الكبرى في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن