جاريدو يعود لقيادة الوداد البيضاوي خلفا لمهدي النفطي

تاريخ النشر: 26/02/2023
78
منذ سنة
جاريدو يعود لقيادة الوداد البيضاوي خلفا لمهدي النفطي

كشفت تقارير صحفية، عن تعاقد فريق الوداد الرياضي المغربي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لتولي القيادة الفنية لبطل إفريقيا. 

وأفادت صحيفة "هسبورت" المغربية، اليوم الأحد، أن إدارة الوداد البيضاوي، حسمت التوقيع مع جاريدو، خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي وطاقمه المساعد.

وكانت جماهير الوداد البيضاوي، قد طالبت بإقالة المدرب التونسي المهدي النفطي، بعد خروج فريقها من الدور الأول من مونديال الأندية، إضافة إلى الأداء المذبذب أمام شبيبة القبائل الجزائري وفريق بيترو أتليتيكو الأنجولي، بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا للصحيفة المغربية، قامت إدارة الوداد، بتعيين كلا من الكابتن محمد العلوي، وعبد الإله صابر، إلى جانب المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي، يحتل المركز الثالث بترتيب الدوري المغربي برصيد 35 نقطة، والمركز الأخير بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن، جاريدو سبق له قيادة الوداد المغربي في الفترة من فبراير إلى سبتمبر من عام 2020، وكان فريق الإسماعيلي المصري آخر محطات المدرب الإسباني التدريبية، حيث بقي مدربًا له في الفترة من سبتمبر حتى إقالته في ديسمبر 2022، ليبقى في منزله 79 يومًا قبل العودة مجددًا إلى العمل عبر بوابة الوداد.

اقرأ أيضا

طقها والحقها.. جستنية يسخر من فوز الهلال على الوداد المغربي

رامون دياز: الوداد يستحق التأهل مع الهلال لنصف نهائي كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن