نادي النصر مع رونالدو .. 3 ضربات قوية للعالمي مع الدون

تاريخ النشر: 26/02/2023
302
منذ سنة
نادي النصر مع رونالدو .. 3 ضربات قوية للعالمي مع الدون

يحصد كريستيانو رونالدو لقب هداف دوري روشن؟ سؤال يفرض نفسه بقوة بعد البداية النارية التي حققها النجم العالمي مع النصر في دوري روشن السعودي منذ انضمامه له في يناير الماضي.

ونجح نادي النصر في جني ثمار صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو 38 عاما بشكل لافت للنظر في وقت قصير جدا وبعد شهر واحد من اتمام الصفقة الكبرى التي يعول عليها النصر في حصد لقب بطل دوري روشن في الموسم الجاري وكسر هيمنة الهلال على اللقب الكبير.

وأول مكاسب نادي النصر هي الحالة الفنية الجيدة التي يعيشها كريستيانو رونالدو كابتن الفريق والذي ترجمه بتسجيل 8 أهداف في وقت قصير وأصبح خامس الهدافين في جولات قليلة في الدور الاول والدور الثاني وبات الحديث الأن يدور حول قدرة رونالدو في نصف موسم من قيادة النصر لحسم لقب هداف الدوري والتفوق على لاعبين آخرين.

وثاني مكاسب نادي النصر هي الشخصية القيادية الملهمة للاعبي النصر التي ظهرت منذ قدوم رونالدو بتحفيزه المستمر لزملائه وتطويره في نفس الوقت لمستوى لاعبين باتوا يلمعون بشدة باللعب بجانبه وكذلك القتال في أرض الملعب لتحقيق الفوز وهي شخصية كان يفتقدها النصر كثيرا في الفترة الماضية وتسببت في تراجع نتائجه.

وثالث مكاسب نادي النصر من وراء صفقة كريستيانو رونالدو هي وصوله إلى قمة جدول ترتيب دوري روشن حاليا بعد 18 جولة عقب وصوله إلى المركز الأول برصيد 43 نقطة وتفوقه على الاتحاد والشباب والهلال وهو أمر يمنح النصر في وجود كريستيانو رونالدو دورا كبيرا في ترجيح كفة الفريق مستقبلا وحصد نادي النصر لقب بطل دوري روشن.

جدول ترتيب هدافي دوري روشن

1- تاليسكا "النصر": 13 هدفًا

2- كارلوس جونيور "الشباب": 12 هدفًا

3- عبد الرزاق حمدالله "الاتحاد": 11 هدفا

4- فراس البريكان "الفتح"، كريستيانو رونالدو "النصر"، أوديون إيجالو "الهلال": 8 أهداف

5- كريستيان جوانكا "الشباب": 7 أهداف

6-  أنطواني نواكايمي "الفيحاء"، أمير سعيود "الطائي"، يوسف الشمري "الباطن": 6 أهداف.

اقرأ أيضًا..

حصاد روشن "18"| صدارة النصر وتعثر الاتحاد.. أرقام رونالدو للتاريخ

"يعيد كتابة تاريخ الدوري في المملكة".. رونالدو حديث الصحف عالمية

اقرأ أيضا

ثنائي ضمك يكشف الأزمة الكبرى في ليلة السقوط بثلاثية النصر

كرستيانو رونالدو عن الهاتريك الثاني: الأهم هو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن