خيانة من نجم الهلال.. "يتمنى الدحيل في نهائي دوري أبطال آسيا"

تاريخ النشر: 26/02/2023
378
منذ سنة
خيانة من نجم الهلال.. يتمنى الدحيل في نهائي دوري أبطال آسيا

في مفاجأة صادمة، تمنى أحد نجوم نادي الهلال ومحترفه السابق، فوز الدحيل القطري وتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك على حساب الزعيم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الهلال والدحيل.. والقناة الناقلة

وتُقام المباراة بين الهلال والدحيل، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، الموافق 26 فبراير 2023، على استاد الثمامة، في الدوحة القطرية.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والدحيل

تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورت"، مباراة الهلال والدحيل "المرتقبة"؛ وهي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا، في الموسم الرياضي الحالي.

نجم الهلال يتمنى فوز الدحيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه المغربي يوسف العربي لاعب الهلال السابق، يتمنى فيه فوز الدحيل القطري وتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال العربي في الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "بالتوفيق يا شباب.. خطوة واحدة تفصلكم عن المباراة النهائية إن شاء الله".

ولعب المهاجم المغربي مع الهلال في موسم 2011-2012، حيث خاض 32 مباراة مع الهلال، ساهم في تسجيل 21 هدف، محرزا 16 هدف، وصنع 5 آخرين.

ويمتلك النجم المغربي مسيرة احترافية مميزة، حيث لعب في الدوري الفرنسي والذي انتقل منه إلى الهلال، ثم إلى الدوري الإسباني عبر غرناطة، ثم عاد إلى الشرق الأوسط من بوابة لخويا القطري ومنه إلى الدحيل ثم إلى أولمبياكوس اليوناني.

اقرأ أيضا.. 

رباعي الهلال الأجنبي لمواجهة الدحيل في أبطال آسيا.. استبعاد صادم  

الاتحاد الآسيوي يكشف عن هوية حكم مباراة الهلال والدحيل 

اقرأ أيضا

أجانب الهلال صداع في رأس دياز قبل ساعات من مواجهة الدحيل القطري

صباحات الهلال.. الرباعي الأجنبي وحيلة الزعيم لتخطي الدحيل القطري

حمل تطبيق سعودي الآن