تسريب أسماء الفائزين بجوائز "ذا بيست".. الأرجنتين 3-0 ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/02/2023
219
منذ سنة
تسريب أسماء الفائزين بجوائز ذا بيست.. الأرجنتين 3-0 ريال مدريد

يبدو أن نجوم المنتخب الأرجنتيني في طريقهم للفوز بكافة جوائز "ذا بيست" للأفضل في عام 2022، على خلفية تتويج راقصي التانجو بكأس العالم "قطر 2022".

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز "ذا بيست" يوم الأثنين المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما، قد فاز في شهر أكتوبر الماضي، بجائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

ويتنافس الثلاثي ليونيل ميسي، كريم بنزيما، كيليان مبابي، على الجائزة الرئيسية في "ذا بيست" وهي أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأوفر حظا للفوز بجائزة "ذا بيست"، خاصة أنه قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم على حساب فرنسا في النهائي بركلات الترجيح (4-2).

تابع أيضا..

أنشيولتي في مواجهة سكالوني وجوارديولا رسميا بجائزة "ذا بيست" 

ميسي ضد مبابي وبنزيما في صراع "ذا بيست" لأفضل لاعب بـ 2022 

ميسي سيفوز بجائزة "ذا بيست".. تسريب للنتائج ! 

ميسي يهزم بنزيما وأنشيلوتي يخسر "ذا بيست": 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن عدد كبير من لاعبي ريال مدريد المرشحين للفوز بجوائز "ذا بيست" لن يتواجدوا في حفل يوم الأثنين المقبل.

وأوضحت أن الجميع في ريال مدريد، بات يعلم بأن نجوم الأرجنتين سيتوجون بالجوائز، على خلفية فوزهم بكأس العالم في قطر خلال شهر ديسمبر الماضي.

ويتضح من ذلك بأن ليونيل ميسي سيفوز للمرة الرابعة في مسيرته بجائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، متفوقا على بنزيما وكيليان مبابي.

ومن المتوقع أيضا، أن يفوز إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين وأستون فيلا بجائزة "ذا بيست" كأفضل حارس في العالم، متفوقا على كورتوا وياسين بونو.

وسيكون من المتوقع، أن يتوج ليونيل سكالوني بجائزة "ذا بيست" أفضل مدرب في العالم، متفوقا على كارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا.

اقرأ أيضا

ميسي ضد مبابي وبنزيما في صراع ذا بيست لأفضل لاعب بـ 2022

أنشيولتي في مواجهة سكالوني وجوارديولا رسميا بجائزة ذا بيست

حمل تطبيق سعودي الآن