البلطان "يبيع" نجمه للهلال.. ويخطف محترف النصر على طريقة حمد الله

تاريخ النشر: 25/02/2023
36296
منذ سنة
البلطان يبيع نجمه للهلال.. ويخطف محترف النصر على طريقة حمد الله

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية القادم، في المملكة العربية السعودية، سيكون تاريخيًا، بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ونادي النصر كان بطل الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"، بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي وقع لمدة عامين؛ مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| هل ينضم إلى الهلال؟.. ميسي يرد بنفسه لأول مرة على السؤال التاريخي 

ولم يستطع الهلال والاتحاد، التعاقد مع أي لاعب، في سوق الانتقالات الشتوية الماضي؛ بسبب قرار حرمان الناديين، من تسجيل صفقات جديدة.

* نجم نادي الشباب إلى الهلال

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي غيث العمري، أمس الجمعة، إلى انتقال النجم الأرجنتيني إيفير بانيجا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الصيف القادم.

طالع أيضًا| "إيقاف نجم الهلال".. تسريب يكشف عن فضيحة آسيوية جديدة 

وحسب العمري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فإن بيع بانيجا المرتقب للهلال؛ يأتي بعض غضب الجماهير الشبابية، من توديع مسابقة دوري أبطال آسيا.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مسابقة دوري أبطال آسيا، بالهزيمة أمام الدحيل القطري، بهدف مقابل اثنين، في دور ربع النهائي.

- إذًا.. من هو بديل بانيجا "المرتقب" في نادي الشباب؟!

واليوم السبت.. كشفت تقارير صحفية، عن رغبة خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، في ضم صفقة ستهز الشارع الرياضي السعودي، حال انتخابه لولاية أخرى، لتعويض رحيل إيفير بانيجا.

وهذه الصفقة؛ تتمثل في البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي يتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي 2022-2023.

تابع في "سعودي سبورت"| النصر يرد رسميا.. "حقيقة النصب على نجم الفريق المهدد بالإفلاس" 

ورغبة البلطان في التعاقد مع نجم نادي النصر، تأتي في ظل الأنباء عن فسخ اللاعب عقده مع العالمي؛ على طريقة المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحذر الإعلاميان أحمد الشمراني ومحمد الدرع، اليوم السبت، من رحيل تاليسكا عن النصر؛ بسبب بعض الأشخاص داخل النادي، الذي يقومون بمحاربته في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن حمد الله، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل توتر العلاقات مع الإدارة، التي فسخت عقده؛ لينتقل بعدها إلى نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

النصر يرد رسميا.. حقيقة النصب على نجم الفريق المهدد بالإفلاس

هل يرحل رينارد عن منتخب السعودية لـتدريب إيران.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن