ريال مدريد ضد أتلتيكو.. كل ما تريد معرفته عن قمة ديربي العاصمة

تاريخ النشر: 25/02/2023
35
منذ سنة
ريال مدريد ضد أتلتيكو.. كل ما تريد معرفته عن قمة ديربي العاصمة

ليلة ديربي العاصمة .. عنوان يفرض نفسه بقوة عندما يلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

وتعد مباراة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ثاني أقوى مواجهات الليجا سنويا في العقود الأخيرة بعد كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في سباق بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

وينطلق لقاء ديربي العاصمة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة ويجرى نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ويعلق على مباراة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة حسن العيدروس.

موقف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الليجا

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو يملك (51 نقطة)، ويحتل وصافة الترتيب بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، ويخطط للفوز من أجل حصد 3 نقاط غالية فيما يملك أتلتيكو (41 نقطة) ويبحث بدوره في مباراة اليوم عن الفوز لتعزيز تواجده في دائرة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

يدخل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو يعتمد على طريقة لعب 4-4-2 ويتصدر حسابات تشكيلة الفريق في مباراة اليوم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ثنائي الهجوم وتشكيلة تضم:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو.

خط الوسط: كامافينجا، تشواميني، توني كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد

يدخل دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم أمام ريال مدريد بحثا عن الفوز وهو يراهن على قوة ضاربة وطريقة لعب 4-3-3 وتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، هوميروس، ماندافا.

خط الوسط: لورينتي، باريوس، كوكي.

خط الهجوم: كاراسكو، جريزمان، موراتا.

اقرأ أيضا

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو بالدوري الإسباني 

نجم ريال مدريد يسأم من تصرفات أنشيلوتي.. رحيل قريب

حمل تطبيق سعودي الآن