مباريات اليوم .. ليلة السيتي وأرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/02/2023
74
منذ سنة
مباريات اليوم .. ليلة السيتي وأرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 عبر سلسلة من مباريات اليوم الصعبة التي تسعى فيها الفرق الكبرى للفوز سواء للمنافسة على لقب بطل البريمير ليج أو البقاء في دائرة المربع الذهبي وحلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتعيش جماهير الكرة العالمية سلسلة من مباريات اليوم الصعبة يسعى فيها الكبار يتصدرهم أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول لحصد انتصارات غالية لتعزيز الأحلام في سباق المنافسة على لقب بطل البريمير ليج أو ملاحقة فرق المربع الذهبي والاستمرار في سباق المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية قراءة في مباريات اليوم المرتقبة في الجولة 24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي والصدارة

يلتقي مانشستر سيتي مع بورنموث في مباراة اليوم يسعى فيها بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي في حصد 3 نقاط يرفع بها رصيده إلى 55 نقطة والتقدم إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويعول بيب جوارديولا على تشكيلة قوية يتصدرها إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين ورياض محرز وجاك جريليش في ترجيح كفته التهديفية وحسم مباراة اليوم لصالح مانشستر سيتي والإبقاء على أماله في حصد اللقب.

أرسنال يدافع عن القمة

يدافع فريق أرسنال عن قمة الدوري الإنجليزي عندما يخوض تحديا صعبا ويواجه ليستر سيتي في مباراة اليوم ضمن الجولة 24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز ولا بديل أمامه سوى الفوز لاستعادة الهدوء.

ويعتمد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على قوته الضاربة في مباراة اليوم بحثا عن 3 نقاط والوصول إلى النقطة 57 ويحصد 3 نقاط غالية في رحلة المنافسة على تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

ليفربول والاختبار الصعب

يواجه فريق ليفربول ضمن سلسلة مباريات اليوم نظيره كريستال بالاس في ملعب الأخير تحت شعار الفوز للإبقاء على الأمال الضعيفة في ملاحقة فرق المربع الذهبي والحصول على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول في مباراة اليوم على نجومه جاكبو ومحمد صلاح وداروين نونيز ثلاثي الهجوم في الفوز والوصول إلى النقطة 38 والتقدم خطوة في سباق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق وست هام مع نوتنجهام فورست في مباراة صعبة بينما يواجه ساوثهامبتون نظيره ليدز يونايتد في ملعب الأخير، ويحل أستون فيلا ضيفا على إيفرتون في قمة كروية كبيرة لفريقين يبحثان عن الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال| لايبزيج يؤجل الحسم أمام مانشستر سيتي إلى الإياب

صحف العالم| فينيسيوس يحتاج للطيران فقط وجفارديول يحلق أعلى سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن