شايع شراحيلي: النصر كبير الرياض.. وسأعتزل في هذه الحالة

تاريخ النشر: 25/02/2023
4926
منذ سنة
شايع شراحيلي: النصر كبير الرياض.. وسأعتزل في هذه الحالة

أكد شايع شراحيلي، نجم فريق الكرة الأسبق بنادي النصر، أنه على استعداد لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي، حال إلزامه بدفع مبلغ المليوني ريال إلى نادي القادسية.

أزمة إيقاف شراحيلي ومستحقات القادسية

وقال شراحيلي، خلال تصريحات لبرنامج "مع عزيز"، "رسالتي إلى رئيس نادي القادسية، لا أستطيع دفع مبلغ الـ2 مليون للقادسية، وسأعلن اعتزالي حال دفعت المبلغ".

وتحدث شراحيلي عن أزمة إيقافه من لجنة المنشطات في 2019، قائلًا "تم إيقافي بسبب المنشطات، ثم غادرت القادسية وانضممت للفيصلي، وعاد مسئولو القادسية للمطالبة بحقهم، وأزمة وكيل أعمالي أنه لم يقدم استئنافًا على إلزام القادسية لي بسداد المبلغ".

وتابع "تعرضت للظلم في قضية إيقاف المنشطات، والدليل على ذلك أنه لم يتم إيقافي 4 سنوات".

كواليس رحيل شايع شراحيلي عن النصر

وتحدث شايع شراحيلي عن كواليس رحيله عن نادي النصر، بعد فترة احتراف استمرت 9 سنوات، بين 2009 و2018، قائلًا "كان لدي مستحقات مالية و1.5 مليون ريال قيمة مقدم العقد، وتحدث سلمان المالك، الذي ترأس النصر مؤقتًا، عبر الهاتف، وطالبني بالتجديد لمدة 4 شهور فقط حتى نهاية الموسم، وعندما رفضت قال لي (ماذا قدمت للنصر؟)، وشعرت أن الوضع مهين، وجاءني عرض من نادي الشباب، ولكن براتب فقط دون أي مقدم مالي للعقد، وكان الراتب يقدر بـ150 ألف ريال شهريًا".

وتابع "سلمان المالك غير حياتي للأسوء وهو سبب رحيلي عن النصر، والمدير التنفيذي أحمد الغامدي وراء قصة الشيك، ويوم المخالصة قالوا لي (استلم الشيك من الأمير فيصل بن تركي)، وطلع الموضوع أصلًا خطأ". 

شايع شراحيلي وقصته مع الهلال

وتحدث شايع شراحيلي عن قصة مواجهاته أمام الهلال، قائلًا "راضي بهزيمتنا أمام الهلال برباعية بسبب تحقيقنا لقب الدوري، ومباراة الهلال في ختام الدوري كانت محسومة لهم قبل بدايتها".

وعن قصة مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، وقصة هدف التعادل القاتل للهلال من محمد جحفلي، قال شراحيلي "النصر كان مسيطرًا على المباراة، ولكن تحس أن والدة جحفلي صلّت في السطح ودعت بفوزهم".

وعن قصة احتفاله بعد فوز أوراوا الياباني على الهلال، في نهائي آسيا 2017، قال شراحيلي "هذه حركة أفعلها بشكل دائم، وما كان يهمني في الأمر هم سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني ونواف العابد، وهم تفهموا أمري".

وعن لقب "كبير الرياض"، قال شراحيلي "حسب البطولات والإنجازات، النصر كبير الرياض".

اقرأ أيضًا..

"تاليسكا يسير على خطى حمد الله".. النصر في أزمة

"الحسد".. الملحم يكشف سبب إصابة تاليسكا المفاجأة مع النصر

اقرأ أيضا

عودة واستبعاد في قائمة النصر لمباراة ضمك

تاليسكا يسير على خطى حمد الله.. النصر في أزمة

حمل تطبيق سعودي الآن