"راموس ونجم آخر في النصر".. حلم مزاملة رونالدو يشعل الميركاتو

تاريخ النشر: 24/02/2023
233
منذ سنة
راموس ونجم آخر في النصر.. حلم مزاملة رونالدو يشعل الميركاتو

كشفت تقارير صحفية عن مواصلة إدارة نادي النصر، في مساعيها لاستقطاب نجوم الكرة العالميين، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل مزاملة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

راموس ومودريتش على طاولة النصر.. "لا استسلام"

وكان النصر قد أشعل سوق الميركاتو العالمي، بتعاقده رسميًا مع البرتغالي كرستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون ريال كإجمالي الصفقة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صفقة رونالدو لن تكون الأخيرة في النصر، وأن النادي السعودي لا يزال في مفاوضاته مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي عقده مع ناديه في 30 يونيو المقبل.

وتواصلت إدارة نادي النصر مع سيرجيو راموس، من أجل إقناعه بمزاملة كرستيانو رونالدو من جديد، بعد احتراف الثنائي في ريال مدريد الإسباني.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، الكثير من القرارات حول مستقبل عدد من اللاعبين في الفريق الباريسي.

ويعد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، أيضًا على طاولة نادي النصر، رغم اتجاه اللاعب نحو التجديد مع الريال لموسم آخر، إلا أن ذلك لم يمنع النصر من التفاوض مع اللاعب من أجل مزاملة رونالدو.

اقرأ أيضًا..

كواليس مفاوضات النصر مع راموس.. "رونالدو ومفاجأة كبرى"

مودريتش يفاجئ النصر.. و3 أندية سعودية تنافس الهلال على بنزيما

اقرأ أيضا

رسميا.. مارسيلو يرفض النصر ويعود إلى البرازيل

الحسد.. الملحم يكشف سبب إصابة تاليسكا المفاجأة مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن