رسميا| مفاجأة في باريس سان جيرمان.. راموس يعلن الاعتزال

تاريخ النشر: 23/02/2023
109
منذ سنة
رسميا| مفاجأة في باريس سان جيرمان.. راموس يعلن الاعتزال

صدم الدولي الإسباني سيرخيو راموس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المتابعين بعدما أعلن اعتزاله.

وينتهي تعاقد راموس مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم الجاري، والذي كان قد انتقل لصفوفه في صيف عام 2021، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

ويرتبط اسم راموس في الفترة الحالية، بالانتقال للنصر في الصيف المقبل، خاصة أنه سيكون في صفقة انتقال حر، لينضم لزميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابع أيضًا..

مانشستر يونايتد "ينفذ" طلب الجمهور بقرار رسمي يطبق أمام برشلونة 

ليفربول يوتر العلاقة بين ريال مدريد وبرشلونة 

راموس يعلن الاعتزال الدولي 

أعلن راموس في بيان رسمي، اعتزاله اللعب الدولي، بعدما تم استبعاده عن منافسات كأس العالم قطر 2022، الماضية، والتي شهدت خروج الماتدور على يد المنتخب المغربي، في دور الـ16، بركلات الترجيح.

وكتب راموس:" لقد حان الوقت، حان الوقت لنقول وداعًا للمنتخب الوطني، عزيزنا الأحمر المثير. تلقيت هذا الصباح مكالمة من المدرب الحالي الذي أخبرني أنه لن يعتمد عليً، بغض النظر عن المستوى الذي يمكنني إظهاره أو كيف أواصل مسيرتي الرياضية".

وأضاف:" مع الأسف الشديد، إنها نهاية رحلة كنت آمل أن تكون أطول وأن تنتهي بطعم أفضل، على قدم المساواة مع كل النجاحات التي حققناها مع الماتادور، أعتقد بتواضع أن هذا المسار كان يستحق أن ينتهي بسبب قرار شخصي أو لأن أدائي لم يكن على مستوى ما يستحقه فريقنا الوطني، ولكن ليس بسبب العمر أو لأسباب أخرى شعرت بها دون أن أسمعها".

وتابع: " آخذ معي ذكريات لا تُمحى، كل الألقاب التي ناضلنا من أجلها واحتفلنا بها معاً، والفخر الكبير بكوني اللاعب الإسباني الذي خاض أكبر عدد من المباريات، لقد جعلني هذا الدرع وهذا القميص وهؤلاء المشجعين جميعًا سعيداً، سأستمر في تشجيع بلدي من المنزل بعاطفة الشخص المتميز الذي استطاع بفخر تمثيله 180 مرة".

وأتم: " أشكركم من أعماق قلبي لكم جميعًا الذين آمنوا بي دائمًا".

اقرأ أيضا

رسميا| غياب مبابي عن مواجهة بايرن ميونخ.. وإشاعة تحدد موقف راموس

تدخل حاسم من رونالدو ينقل راموس للنصر متفوقا على هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن