"عودة الصداقة".. رئيس برشلونة يصدم بن نافل في جلسة سرية "غامضة"

تاريخ النشر: 23/02/2023
110
منذ سنة
عودة الصداقة.. رئيس برشلونة يصدم بن نافل في جلسة سرية غامضة

كشف لويس كاراسكو مدير الحملة الانتخابية لخوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، بعض من تفاصيل اجتماع الأخير خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم الثلاثاء الماضي.

ويحاول برشلونة، الوصول لصيغة لإعادة العلاقات مع عائلة ميسي، من آجل إقناعه بالعودة للنادي من جديد، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل أيضا تقديم إدارة الهلال لعرضا خرافيا للتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

ويبدو أن العلاقة بين ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان، قد اقتربت على النهاية، خاصة أن النجم الأرجنتيني قرر الرحيل وعدم تجديد عقده مع الفريق الباريسي.

وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن إمكانية عودة ميسي، بتأكيده بأن أبواب النادي دائما ستكون مفتوحة أمامه في أي وقت.

وكان ميسي قد غادر برشلونة في صيف عام 2021، بعد نهاية عقده، وفشل إدارة خوان لابورتا وقتها، في تسجيل عقده بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الإسباني.

تابع أيضا.. 

الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة "الخرافي" لميسي.. "اعتزال تاريخي" 

تشافي يعلن موعد عودة ميسي إلى برشلونة.. "الصفقة اقتربت" 

ميسي يخون والده بسبب الهلال.. "مفاجأة القرن" 

لابورتا سعيد بلقاء خورخي ميسي: 

كشف لويس كاراسكو في حوار مع "جيرارد روميرو" الصحفي المقرب من برشلونة، أن لابورتا عاني لفترة طويلة من حالة نفسية سيئة بعد رحيل ميسي عن برشلونة.

وأوضح أن لابورتا قد استعاد سعادته بعد لقاء خورخي ميسي، حيث أن اللقاء الذي جمع بينهما مؤخرا، غير كل شيء وأعاد العلاقة بينهما لحد كبير لما كانت عليه قبل رحيل ميسي.

ويتضح من حديث كاراسكو القريب من خوان لابورتا رئيس برشلونة، أن الاتفاق ليس بعيدا بين النادي الكتالوني وليونيل ميسي، خاصة أن قائد المنتخب الأرجنتيني قرر بشكل كبير مغادرة باريس سان جيرمان.

وكانت حيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد أكدت اليوم، أن لابورتا تنافش مع خورخي ميسي، من آجل عودة ميسي بعقد يمتد لموسمين، حتى صيف عام 2025، ومن ثم إقامة مباراة وداع له في ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة الخرافي لميسي.. اعتزال تاريخي

الهلال يفاجئ جماهيره.. أول رد على اقتراب ميسي من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن