أزمة ثنائي الاتحاد تشتعل.. وسانتو يقترب من الرحيل بـ"27 مليونا" !

تاريخ النشر: 23/02/2023
5158
منذ سنة
أزمة ثنائي الاتحاد تشتعل.. وسانتو يقترب من الرحيل بـ27 مليونا !

شهد نادي الاتحاد، مستجدات "ساخنة"، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بالتزامن مع المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 40 نقطة، وبفارق الأهداف عن النصر "المتصدر".

اقرأ أيضًا| "تبادل بين الهلال والاتحاد".. حقيقة أضخم صفقة في الملاعب السعودية 

وفي الشهر الماضي.. توّج العميد الاتحادي، بلقب كأس السوبر السعودي؛ بعد الفوز على نادي النصر، في المربع الذهبي، ثم الفيحاء في النهائي.

* خلافات بين نونو سانتو وثنائي الاتحاد.. والرحيل بـ27 مليونا

وكشف الإعلامي سالم العرجاني، عن خلافات بين البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، وعبدالرحمن العبود وحمدان الشمراني، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| "النصر مهدد بالتهبيط إلى يلو".. صدمة تهز الشارع السعودي بسبب بيتي 

وأشار العرجاني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى استبعاد سانتو، للعبود من قائمة مباراة الرائد؛ بعد رفضه الاعتذار عن تصرفاته الأخيرة.

أيضًا.. رفض المدير الفني البرتغالي، ضم الشمراني إلى قائمة مباراة الرائد؛ بعد اشتباكه مع مساعده، في إحدى الحصص التدريبية.

ويواجه الاتحاد، مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعلى جانب آخر.. تلقى سانتو، عرضًا مغريًا من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم؛ وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تابع في "سعودي سبورت"| النصر يتفق مع نجم ريال مدريد لـ"تعويض" بيتي.. الصفقة على الأبواب 

وأعلنت الصحيفة، اختيار إدارة النادي الإنجليزي، للمدرب البرتغالي؛ لخلافة دافيد مويس، الذي اقترب من الرحيل من منصبه.

ولكن.. يجب على نادي وست هام يونايتد، إذا أراد حسم الصفقة رسميًا، دفع مبلغ 6 ملايين جنيه إسترليني "27 مليون ريال سعودي"؛ لكسر عقد سانتو مع نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

تبادل بين الهلال والاتحاد.. حقيقة أضخم صفقة في الملاعب السعودية

حمد الله يربك حسابات الاتحاد قبل مواجهة الرائد بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن