قرار تشافي حرم برشلونة من مبلغ خرافي في الميركاتو الشتوي؟

تاريخ النشر: 23/02/2023
362
منذ سنة
قرار تشافي حرم برشلونة من مبلغ خرافي في الميركاتو الشتوي؟

تلقى برشلونة الإسباني، عرضا في الانتقالات الشتوية الماضي، من أرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع جناحه الدولي البرازيلي رافينيا، القادم من ليدز يونايتد في صيف عام 2022.

ودرس برشلونة في الفترة الماضية، عدة عروض لبيع رافينيا، الذي خرج من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز بسبب تراجع مردوده، ولكنه عاد مؤخرا بعد إصابة عثمان ديمبيلي.

وتعاقد برشلونة في الصيف الماضي، مع رافينيا قادما من ليدز يونايتد مقابل 60 مليون يورو، في أكبر صفقات الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وتألق رافينيا مؤخرا مع برشلونة، حيث سجل في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبوع الماضي، في ذهاب الدور الإقصائي المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ويستعد رافينيا مساء اليوم الخميس، لخوض مواجهة مانشستر يونايتد أيضا، في إياب الدور الإقصائي المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب أولد ترافورد.

تابع أيضا..

تشافي يعلن موعد عودة ميسي إلى برشلونة.. "الصفقة اقتربت" 

ميلان يتسبب في أزمة كبرى لبرشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد 

تشافي يرحل للدوري الإنجليزي.. "مدرب برشلونة يحسمها رسميا" 

برشلونة يرفض عرض أرسنال الخرافي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة تلقى عرضا في الميركاتو الشتوي الماضي، من أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع البرازيلي رافينيا جناح الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن عرض أرسنال بلغ 70 مليون يورو، من أجل التعاقد مع رافينيا الذي ينال إعجاب المدرب مايكل أرتيتا.

وأكدت أن برشلونة رفض عرض أرسنال لشراء رافينيا، بناء على قرار من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، الذي يرى بأن الجناح البرازيلي سيتألق بشدة في الفترة المقبلة.

وأوضحت أن عرض أرسنال بالتفصيل كان عبارة عن 58 مليون يورو، قيمة ثابتة، بالإضافة لـ 12 مليون يورو متغيرات بحسب آدائه مع الجانرز.

اقرأ أيضا

تين هاج يصعق برشلونة بمفاجأة من العيار الثقبل في قمة أولد ترافورد

ريال مدريد يدفع ضريبة اكتساح ليفربول بكارثة ضد برشلونة.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن