هل يعلن تشيلسي إقالة جراهام بوتر عقب قمة الدوري الإنجليزي؟

تاريخ النشر: 23/02/2023
240
منذ سنة
هل يعلن تشيلسي إقالة جراهام بوتر عقب قمة الدوري الإنجليزي؟

يواصل الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي، دعم مدرب فريقه جراهام بوتر سريعا، رغم سوء النتائج والسقوط المتتالي في كافة البطولات منذ تعيينه.

وخسر تشيلسي رغم الصفقات الشتوية المميزة، يوم السبت الماضي أمام ساوثهامبتون متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي بهدف دون رد، في الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي قد خسر قبلها يوم الأربعاء الماضي، أمام بوروسيا دورتموند بهدف دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمر تشيلسي حاليا بمرحلة سيئة للغاية على مستوى النتائج، حيث أن البلوز يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بفارق 22 نقطة عن آرسنال المتصدر.

ويتولى جراهام بوتر تدريب تشيلسي منذ 4 اشهر من الآن، بعد أن تولى منصب المدير الفني للبلوز، خلفا للألماني توماس توخيل، الذي إقيل عقب الخسارة من دينامو زغرب الكرواتي، في دوري أبطال اوروبا.

ويستعد تشيلسي الأسبوع المقبل، لمواجهة جاره توتنهام في ديربي شمال لندن، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع أيضا..

"توخيل لن يعود لتشيلسي".. أرتيتا ينقذ بوتر من الرحيل عن البلوز  

ماذا حدث لنجم تشيلسي بعد الإصابة المميتة ؟ 

توماس توخيل.. صراع تشيلسي وباريس سان جيرمان على إعادة "المطرود" 

رد سريع من مالك تشيلسي على نصحية جوارديولا.. "هل يرحل بوتر؟" 

بوتر مستمر مع تشيلسي حتى لو خسر الديربي: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن تود بويلي رئيس تشيلسي، يدعم جراهام بوتر بكل قوة، حيث أنه مقتنع بأنه قادر على قيادة التغيير في البلوز، ولن يصدر أي قرار بإقالته في الفترة الحالية.

وتأتي تلك التأكيدات بشأن مستقبل جراهام بوتر الذي تألق بشدة مع برايتون، بعد التقارير التي تناولت بأن إدارة تشيلسي تحاول استعادة خدمات توماس توخيل من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة تشيلسي تواصل دعمها لجراهام بوتر، الذي يعاني من ضغط كبير بسبب النتائج السيئة منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأشارت إلى أن إدارة تشيلسي بقيادة تود بويلي، تحدثت مع بوتر قبل مواجهة توتنهام المقبلة، وأخبرته أن نتيجة المباراة غير مؤثرة بأي حال من الأحوال على مستقبله، وأنه مستمر في منصبه مهما حدث.

الجدير بالذكر، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد نصح إدارة تشيلسي بضرورة منح بوتر المزيد من الوقت لكي يتأقلم الفريق مع أسلوبه.

اقرأ أيضا

ماذا حدث لنجم تشيلسي بعد الإصابة المميتة ؟

إدارة تشيلسي توقف مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن