بديل بنزيما.. ريال مدريد يتعاقد مع هالاند الجديد

تاريخ النشر: 22/02/2023
152
منذ سنة
بديل بنزيما.. ريال مدريد يتعاقد مع هالاند الجديد

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن البديل المحتمل للفرنسي كريم بنزيما، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وشاكر بنزيما في فوز ريال مدريد الكبير على ليفربول بنتيجة (5-2) أمام ريال مدريد الإسباني، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ليفربول من تراجع حاد في النتائج هذا الموسم، حيث يحتل الريدز حاليا الترتيب الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة.

وبات على ليفربول ضرورة تحقيق الفوز بفارق 4 أهداف ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الإياب للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى مواجهة الإياب في شهر مارس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يتواصل تفوق ريال مدريد الكاسح على ليفربول للمرة السابعة تواليا.

تابع أيضًا..

تشافي يعلن موعد عودة ميسي إلى برشلونة.. "الصفقة اقتربت" 

ميلان يتسبب في أزمة كبرى لبرشلونة قبل مواجهة مانشستر يونايتد 

ريال مدريد يستقر على بديل بنزيما

وفقًا لموقع "Repubblica " الإيطالي، فإن ريال مدريد مهتم للغاية بالتعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب راسموس هويلوند، لاعب أتالانتا الإيطالي. 

وأكد الموقع الإيطالي، أن النادي الملكي أرسل أحد الكشافين لمشاهدته أثناء تحضير عرض مُحتمل، يريدون بديل لكريم بنزيما في الموسم المقبل. 

راسموس هويلوند يلعب ضمن صفوف أتالانتا منذ انضمامه من نادي ستور جراز النمساوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022.

ولعب هويلوند الملقب بهالاند الجديد 29 مباراة مع أتالانتا منذ انطلاق الموسم الجاري، وسجل 13 هدفًا وصنع 5 لزملائه في الفريق.

اقرأ أيضا

ليفربول يطرد كلوب بعد فضيحة ريال مدريد في دوري الأبطال 

نجم ريال مدريد يسخر من كورتوا بعد خطأه الغريب أمام محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن