أبطال آسيا تضم فرق بلا تاريخ ودوري يلو أقوى .. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 22/02/2023
906
منذ سنة
أبطال آسيا تضم فرق بلا تاريخ ودوري يلو أقوى .. تغريدة نارية

أثار الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عن ضعف المنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا، مقارنة بدوري يلو الدرجة الأولى. 

الآسيوية أضعف من دوري يلو ورسالة للاتحاد الآسيوي

وكتب محمد أبو هداية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "البطولة الآسيوية تم إضعافها بالمتغيرات التي طرأت عليها طوال سنوات مضت، وبات يشارك فيها فرق (بلا تاريخ)". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "يكفي معرفة أسماء الفرق المشاركة للتأكد بأن دوري روشن، بل وحتى دوري يلو أقوى منها فنيًا وتنظيميًا، فعلاً شيء غريب يحدث لاتحاد القارة حين وافق على تغيير نظام البطولة عدة مرات". 

وتأهل الهلال إلى ربع نهائي دجوري ابطال آسيا، بعد الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي بنتيجة (3-1)، كما حجز الشباب مقعدًا بنفس الدور، بعد الفوز على ناساف كارشي الأوزبيكي بهدفين نظيفين، بينما ودع فريق الفيصلي الآسيوية بعد الخسارة من فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون مقابل. 

ومن المقرر أن يلتقي فريق الدحيل القطري مع الشباب، في تمام السادسة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب الثمامة بالدوحة، بينما سيلعب الهلال مع فولاد الإيراني، في تمام التاسعة مساء نفس اليوم على ملعب الجنوب بالوكرة، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا.. 

كواليس مثيرة.. تطور مفاجئ من إدارة إنترناسيونال لضم كويلار الهلال 

دياز يحسم مصير ثنائي الهلال من مواجهة فولاد 

فييتو "يرعب" فولاد والنصر والاتحاد.. بتصريح عن الهلال بالمونديال 

اقرأ أيضا

رسميا.. فولاد الإيراني يستعد للهلال بمدرب جديد

حافلات لمساندة الهلال أمام فولاد بأبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن