"الهلال الأفضل في آسيا ولكن".. ماذا قال مدرب وقائد فولاد الإيراني

تاريخ النشر: 22/02/2023
328
منذ سنة
الهلال الأفضل في آسيا ولكن.. ماذا قال مدرب وقائد فولاد الإيراني

أكد حميد رضا رجبي المدرب الجديد لفريق فولاد خوزستان الإيراني، على صعوبة مباراة الهلال، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكشف عن حظوظ فريقه أمام وصيف العالم. 

مدرب فولاد يتحدث عن صعوبة الهلال حامل لقب آسيا

قال حميد رضا رجبي المدرب الجديد لفريق فولاد خوزستان الإيراني، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الهلال: "مباراة صعبة علينا، لأنه أفضل فريق في آسيا، وحامل اللقب ووصيف العالم". 

وتابع مدرب فولاد الإيراني: "سنحاول تصعيب المباراة على الهلال، عندما يواجهنا أي فريق يكون فولاد حاضرا وجاهزا، ويهمنا التركيز في مباراة الغد لكي نتجاوز المباراة ونتأهل".

وعن رحيل جواد نكونام، قال المدرب الجديد للفريق الإيراني: "المدرب السابق حقق انجازات جيدة خلال الأربع سنوات الماضية، وقلبه معنا في هذه المواجهة، وكنا نأمل أن يكون مدرباً للفريق أمام الهلال".  

ومن جانبه، صرح ساسان أنصاري لاعب فولاد الإيراني قبل مواجهة الهلال: "نعرف أن لدينا مباراة ضد الهلال بطل آخر نسخة، لكن فريقنا قوي وسيلعب بكل حماس غداً، وهذه المباراة ترتبط نتيجتها بالتفاصيل الصغيرة". 

وتابع لاعب فريق فولاد الإيراني: "نحن أحد أفضل أربعة أندية في منطقة غرب آسيا، وجاهزون لخوض مواجهة الغد بدعم مشجعينا".

يستعد الهلال لمواجهة فولاد، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في التاسعة من مساء غد الخميس، على ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضا

الهلال والشباب يسيطران على تشكيل الأفضل في ثمن نهائي أبطال آسيا

رونالدو يقرب ساحر الدوري الإنجليزي للنصر.. وتدخل الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن