دياز يحسم مصير ثنائي الهلال من مواجهة فولاد

تاريخ النشر: 22/02/2023
756
منذ سنة
دياز يحسم مصير ثنائي الهلال من مواجهة فولاد

أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على جاهزية لاعبيه لمواجهة فولاد خوزستان الإيراني، بربع نهائي دوري أبطال آسيا. 

تصريحات مثيرة لدياز عن مواجهة الهلال وفولاد الإيراني

قال رامون دياز مدرب الهلال، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فولاد خوزستان الإيراني: "المباراة الماضية كان الفريق فعال في تسجيل الأهداف رغم عدم رضائي على المستوى الفني، حققنا الفوز دون أن نقدم المستوى المأمول، ولكن غداً سنواجه فريق قوي يمتلك لاعبين مميزين ويلعب بشكل جيد".

وأضاف مدرب الهلال: "مستعدون لمواجهة فولاد جيداً، سنلعب أمام فريق جيد ومباراة معقدة وتعتبر كل المباريات قوية، وعلينا التركيز أولاً في الفوز ومواصلة التأهل للدور القادم". 

وواصل رامون دياز: "نعرف فولاد جيدا، فهو يلعب بأسلوب دفاعي صلب، ولديه مهارات ممتازة، ولكن لدينا القدره على التحكم بمجريات المباراة". 

وأردف مدرب الهلال: "معنويات اللاعبين عالية جداً، والتركيز عالي أيضاً، وجاهزون للانتصار في هذه مباراة فولاد والتأهل". 

وعن إصابات الهلال، قال دياز: "لم أقرر بعد إمكانية ضم أي من الثنائي كاريلو أو كويلار، لا زلنا في طور دراسة الخصم، وهما لاعبان مهمان وسنقف على جاهزيتهما اللياقية أيضاً لتحديد هذا الامر، سنتخذ قرار من يشارك  في المباراة غداً". 

يستعد الهلال لمواجهة فولاد، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في التاسعة من مساء غد الخميس، على ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضا.. 

كواليس مثيرة.. تطور مفاجئ من إدارة إنترناسيونال لضم كويلار الهلال 

فييتو "يرعب" فولاد والنصر والاتحاد.. بتصريح عن الهلال بالمونديال 

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22-2-2023 والقنوات الناقلة 

اقرأ أيضا

تألق الهلال الآسيوي يرعب النصر ويهدد بعودة الصراع مع الاتحاد

حقيقة بصق نجم الهلال على جماهير شباب الأهلي.. القصة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن