انتهت يا الهلال.. هل حسم الوليد بن طلال "صفقة ميسي" رسميا

تاريخ النشر: 21/02/2023
3275
منذ سنة
انتهت يا الهلال.. هل حسم الوليد بن طلال صفقة ميسي رسميا

يوم بعد آخر.. تظهر تطورات جديدة، في صفقة انتقال الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023، حيث قرر عدم التجديد؛ حسب آخر التقارير.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال مهدد بـ"الإيقاف" 4 أشهر قاريا.. مفاجأة قانونية صادمة 

ومن ناحيته.. قدّم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى الأسطورة الأرجنتينية، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ مقابل 400 مليون يورو "1.5 مليار ريال سعودي"، في الموسم الواحد.

 * قرار ليونيل ميسي بعد عرض نادي الهلال "التاريخي"

ليونيل ميسي

طالع أيضًا| رونالدو يقرب ساحر الدوري الإنجليزي للنصر.. وتدخل الهلال والاتحاد 

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، تضحية الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، بالعديد من الصفقات العالمية؛ من أجل ميسي.

وكشف جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الهلال، لم يفاوض بيدرو دوس سانتوس، مهاجم فلامنجو البرازيلي - حتى الآن -، على الرغم من الإعجاب بمستواه.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن تركيز الزعيم الهلالي بالكامل، منصب على حسم التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

تابع في "سعودي سبورت"| بسبب رونالدو.. حقيقة "طرد" كونان من النصر وضم هذا اللاعب ! 

ووجّه جاليتي، صدمة كبرى إلى جماهير نادي الهلال، بتأكيده على أن انتقال ليونيل ميسي إلى الفريق الأول لكرة القدم، شبه مستحيل؛ على الرغم من العرض الخيالي. 

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، ألمح في وقتٍ سابق، إلى إمكانية حسم صفقة ميسي، عندما رد على أحد المشجعين؛ قائلًا: "أبشروا به".

اقرأ أيضا

نجم الهلال مهدد بـالإيقاف 4 أشهر قاريا.. مفاجأة قانونية صادمة

رونالدو يقرب ساحر الدوري الإنجليزي للنصر.. وتدخل الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن