نجم مصري كبير على رادار الاتحاد في ميركاتو 2023.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 21/02/2023
1374
منذ سنة
نجم مصري كبير على رادار الاتحاد في ميركاتو 2023.. القصة الكاملة

وضع مسؤولو نادي الاتحاد، صفقة مصرية ثالثة، في دائرة الاهتمامات خلال الساعات القليلة الماضية؛ لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدًا في مركز لاعب الوسط الهجومي.

وعلم "سعودي سبورت"، وجود اقتراح قوي داخل نادي الاتحاد، يدعو إلى تعاقد العميد مع محمود حسن تريزيجيه، جناح نادي طرابزون سبورت التركي ومنتخب مصر، وضمه إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا| نجم الهلال مهدد بـ"الإيقاف" 4 أشهر قاريا.. مفاجأة قانونية صادمة 

ووضعت إدارة الاتحاد، محمود حسن تريزيجيه "28 عامًا"، في حساباته كصفقة محتملة، لدعم الوسط الهجومي، في ظل توجه إدارة العميد، بالاتفاق مع نونو سانتو، المدير الفني، على رحيل هيلدر كوستا، لاعب الفريق المحترف، في صفوفه خلال الموسم الجاري.

وتصل القيمة المالية للصفقة المرشحة من جانب إدارة الاتحاد، لشراء تريزيجيه، في حال موافقة إدارة طرابزون سبورت، التفريط في خدمات اللاعب المصري، 4 ملايين دولار، بخلاف منح اللاعب، راتبًا سنويًا لن يقل عن مليون و800 ألف دولار.

* من هو تريزيجيه نجم الاتحاد المطلوب؟!

ويعتبر تريزيجيه، المرشح للانتقال إلى صفوف الاتحاد، في الموسم المقبل، من أبرز لاعبي الكرة المصرية في السنوات العشرة الأخيرة، ولمع في بداياته مع النادي الأهلي، ثم لعب لعدة أندية أوروبية، مثل أندرلخت البلجيكي وأستون فيلا الإنجليزي وطرابزون سبورت وقاسم باشا في تركيا، وشارك في كأس العالم 2018، برفقة المنتخب المصري، وسجل أكثر من 50 هدفًا في مسيرته الاحترافية الأوروبية.

* الاتحاد يدرس التخلص من كوستا

ويدرس مسئولو نادي الاتحاد، منذ فترة، فتح باب الرحيل أمام الإنجولي هيلدر كوستا، لاعب الوسط الهجومي، المنضم إلى الاتحاد، قبل بداية الموسم الجاري، بتوصية نونو سانتو، المدير الفني، الذي لم يقدم المنتظر منه، في بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023، وبدأت جماهير الاتحاد، تدعو منذ فترة، لفتح باب الرحيل أمام اللاعب.

طالع أيضًا| رونالدو يقرب ساحر الدوري الإنجليزي للنصر.. وتدخل الهلال والاتحاد 

ويضم الاتحاد في صفوفه، لاعبين من المنتخب المصري، من أهم الركائز الأساسية في تشكيلة نونو سانتو، وهما طارق حامد لاعب الوسط الدفاعي، وأحمد حجازي قلب الدفاع.

اقرأ أيضا

رونالدو يقرب ساحر الدوري الإنجليزي للنصر.. وتدخل الهلال والاتحاد

النصر الأسوأ.. الهلال يكسر رقم الاتحاد التاريخي في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن