أخبار نادي الهلال اليوم| فولاد منافس آسيا..وحقيقة "إساءة" البليهي

تاريخ النشر: 21/02/2023
255
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا ومسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

نشرة الهلال اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023

وتأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوزه على شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة (3-1)، على ملعب الجنوب، في مباراة دور الـ16 من البطولة.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، اليوم "الثلاثاء"..

- أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا عن مواجهة بين الهلال وفولاد الإيراني، في التاسعة مساء الخميس، في الدور ربع النهائي من البطولة.

- أكد وكيل مدافع الهلال علي البليهي أن اللاعب لم يبصق أو يتلفظ ضد جماهير شباب الأهلي وأنه أشار للجماهير بالهدوء بعد شتمه بلفظ "بكاية" في المباراة الآسيوية.

- رفضت إدارة نادي فولاد الإيراني، استقالة المدرب جواد نكونام الذي رغب في الرحيل لأسباب مالية، قبل ملاقاة الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

- ذكرت تقارير برازيلية أن الأنباء المترددة حول اتفاق الهلال مع بيدرو لاعب فلامنجو، غير حقيقي وأن الهلال يمتلك علاقة فقط مع وكيل اللاعب.

- كشفت تقارير فرنسية عن رفض ليونيل ميسي للعرض الثاني من باريس سان جيرمان لتجديد عقده وسط اهتمام من الهلال بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا..

حقيقة بصق نجم الهلال على جماهير شباب الأهلي.. القصة كاملة

دوري روشن 18|النصر والاتحاد "للانفراد بالصدارة" في غياب الهلال

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| أزمة تأجيل مباراة الفيحاء والفرج جاهز لآسيا

أخبار الهلال اليوم| ميسي ينضم للزعيم.. والسالمي يفارق الحياة

حمل تطبيق سعودي الآن