مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-2-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 21/02/2023
693
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-2-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق 21-2-2022، في دوري أبطال أوروبا، ودوري يلو الدرجة الأولى السعودي، والدوري المصري. 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو الدرجة الأولى والقناة الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء، أربعة مباريات بدوري يلو، تبدأ بمواجهة بين فريق هجر والقادسية، في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى السعودي. 

وفي الخامسة و55 دقيقة بتوقيت السعودية، يلتقي فريق القيصومة مع نظيره الشعلة، على ملعب نادي الباطن، بينما يحل الجبلين ضيفا على الأخدود، في إستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ويستضيف فريق جدة نظيره العربي، في الثامنة والربع مساء، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل. 

وتنقل مباريات دوري يلو الدرجة الأولى، عبر قناتي KSA Sports 1 HD وKSA Sports 2 HD. 

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في سهرة رياضية مثيرة، يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني، على إستاد أنفيلد، في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناى beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي. 

وبنفس الموعد، يحل فريق نابولي الإيطالي، ضيفا على آينتراخت فرانكفورت الألماني، على ملعب دوتش بانك بارك، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي. 

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل فريق الأهلي المصري، ضيفا على نظيره أسوان، في تمام الثالثة و45 دقيقة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية، في حين يلتقي الإسماعيلي بنظيره غزل المحلة، على إستاد الإسماعيلية، في تمام السادسة مساء، بينما يلعب فريق حرس الحدود أمام فاركو، في تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد المكس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري المصري.

اقرأ أيضا.. 

رسميا| الهلال يبتعد عن الشباب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 

مفاجأة.. دياز يزف بشرى سارة إلى جماهير الهلال 

أول رد من مدرب الهلال على مواجهة فولاد في أبطال آسيا 

اقرأ أيضا

بالمفرقعات والألعاب النارية..جماهير ليفربول تهاجم بعثة ريال مدريد

ضربة موجعة من ليفربول إلى ريال مدريد قبل قمة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن