قرار حاسم من لابورتا.. "تشافي مدربا لبرشلونة حتى 2026"

تاريخ النشر: 20/02/2023
65
منذ سنة
قرار حاسم من لابورتا.. تشافي مدربا لبرشلونة حتى 2026

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سيواصل عمله لعدة سنوات مقبلة مع الفريق الكتالوني، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وواصل برشلونة بالأمس صدارته للدوري الإسباني، بالفوز (2-0) على ضيفه قادش، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة 22 من "الليجا".

ويستعد برشلونة عقب الفوز على قادش، لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، في إياب الدور الإقصائي الأول بمسابقة الدوري الأوروبي.

وحقق برشلونة الانتصار في أخر 7 مباريات في الدوري الإسباني، والتي كان أخرها ضد فياريال بهدف دون مقابل، في الجولة الماضية.

ويمتلك برشلونة حاليا في رصيده 59 نقطة في صدارة الدوري الإسباني منفردا، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر صاحب الـ51 نقطة.

تابع أيضا..

برشلونة ينهي عقدة قادش وإنجاز تاريخي لتشافي في الدوري الإسباني 

برشلونة يعيد أمجاد بيب جوارديولا.. تشافي يحقق المستحيل 

فاتي يحسم الجدل نهائيا ويحبط خطة برشلونة الصيفية  

عقد جديد لتشافي مع برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة اتخذت قرارا باستمرار مشروع المدرب تشافي هيرنانديز مع الفريق، من خلال تجديد تعاقده الذي سينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وأوضحت أن إدارة برشلونة آجلت بشكل مؤقت الحديث مع تشافي، بشأن تجديد التعاقد خاصة أن الفريق مرتبط حاليا بالكثير من المباريات، سواء أوروبيا أو محليا.

وأشارت إلى أن لابورتا بات مقتنع تماما بأن تشافي هو الرجل المناسب لتدريب برشلونة، حيث من المتوقع أن يقدم له النادي عرضا للتجديد لموسمين حتى صيف عام 2026.

وكان تشافي قد قاد برشلونة في شهر يناير الماضي، للتتويج بكأس السوبر الإسباني، بالفوز على ريال مدريد (3-1).

الجدير بالذكر، أن تشافي قاد برشلونة في 34 مباراة حتى الآن بمختلف المسابقات، فاز في 26، وتعادل في 4، وتعرض للهزيمة في مثلها.

اقرأ أيضا

برشلونة يستعد لمانشستر يونايتد بثنائية في قادش بالدوري الإسباني

برشلونة يعيد أمجاد بيب جوارديولا.. تشافي يحقق المستحيل

حمل تطبيق سعودي الآن