مدرب النصر يتباهى بـ "دكة الأجانب".. ومستقبل غامض للثلاثي المنبوذ

تاريخ النشر: 21/02/2023
795
منذ سنة

أثار جارسيا مدرب نادي النصر، الجدل بين جماهير الفريق المتصدر لجدول دوري روشن السعودي للمحترفين. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

تصريح مدرب نادي النصر يثير الجدل بشأن الأجانب

جارسيا بعد انتصاره الصعب أمام التعاون، خرج للتباهي بأداء اللاعبين المحليين في النصر واعتماده على 3 أجانب فقط في التشكيل.

المدرب الفرنسي أكد أنه لا يتذكر وجود نادي يتصدر جدول المسابقة، يعتمد على 3 أجانب فقط، مشيدا بالحارس نواف العقيدي الذي يشارك بدلا من المصاب أوسبينا.

تصريح جارسيا عن العقيدي ووجوده بديلا لأوسبينا، يثير الجدل بشأن مستقبل روسي الذي تم التعاقد معه بعد إسقاط اسم أوسبينا بسبب إصابته.

مدرب النصر يعتمد بشكل أساسي في مبارياته على كريستيانو رونالدو، ولويس جوستافو، وجيسلان كونان، وأندرسون تاليسكا، وألفارو جونزاليس.

3 محترفين في النصر أصبح استمرارهم في الموسم الجديد موضع شك، هم بيتي مارتينيز، وماشاريبوف، والحارس روسي.

بيتي مارتينيز بات وجوده لغزا في النصر، خاصة أنه أصبح حبيسا للدكة لفترات طويلة، ثم يشارك ويظهر بأداء مميز في المباريات، قبل أن يعود مجددا للدكة.

ماشاريبوف، موقفه في النصر الأكثر غرابة، خاصة أنه في آخر فترتي قيد يتم التفاوض لرحيله إلا أنه يرفض أي محاولات لإنهاء التعاقد بالتراضي.

الحارس الأرجنتيني روسي الذي تم التعاقد معه لنهاية الموسم، بديلا للمصاب أوسبينا، إلا أنه أصبح بديلا للحارس الشاب نواف العقيدي.

رغم تدعيمات النصر المتوالية في الفترة الأخيرة، إلا أن الميركاتو المقبل سيشهد تغييرات كبيرة على مستوى الأجانب، أبرزهم الثلاثي المنبوذ من جارسيا.

اقرأ أيضا.. 

ملف حراس النصر يحرج إدارة آل معمر .. خسائر مالية وقرارات كارثية  

إيقاف لاعب الاتحاد 4 سنوات بسبب المنشطات 

حمل تطبيق سعودي الآن