سلمان الفرج يرعب الهلال.. "أزمة عدم انضباط وترحيب بانتقاله للنصر"

تاريخ النشر: 20/02/2023
4891
منذ سنة
سلمان الفرج يرعب الهلال.. أزمة عدم انضباط وترحيب بانتقاله للنصر

شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل حول سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل قلة مشاركاته في الموسم الجاري بداعي الإصابة، واتهامات للاعب بعدم الانضباط في تدريبات الفريق.

أزمة سلمان الفرج مع الهلال

ولم يشارك سلمان الفرج مع الهلال، سوى في 3 مباريات فقط خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي "2022-2023"، فيم تغيب عن المباريات الكبرى، مثل الشباب والنصر والاتحاد، كما غاب عن مباراة الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ومباراة الاتفاق في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتقد عدد من الجماهير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الغياب المتواصل لسلمان الفرج عن مباريات الهلال، مع اتهام اللاعب بعدم الانضباط في تدريبات الفريق.

من جانبه، أكد الإعلامي الرياضي بندر الرزيحان، أن سلمان الفرج منضبط ويحضر العيادة الطبية قبل 10 دقائق من الموعد المحدد، برفقة محمد البريك وحمد اليامي، كما أكد له نجم الهلال السابق خالد الرشيد، بأن الفرج يأتي قبل التدريبات بنصف ساعة، ولا يغادر إلا بعد انتهاء المران.

إصابات بالجملة وغياب طويل

وذكر أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، أن سلمان الفرج يعاني من إصابة قوية تعرض لها في مباراة النصر، في 2021، ومن الممكن أن تنهي مسيرة اللاعب إذا لم يتم التعامل معها بحذر، كما تعرض الفرج لـ5 إصابات في 3 سنوات.

وتعرض سلمان الفرج لإصابة عضلية قوية، أثناء مشاركته برفقة منتخب السعودية في مباراة الأرجنتين، بكأس العالم 2022، في نوفمبر الماضي، ولم يتمكن اللاعب من المشاركة في أي مباراة منذ ذلك الوقت، ليؤكد المدير الفني رامون دياز، أن الفرج قد لا يشارك في مباراة اليوم أمام شباب الأهلي الإماراتي بنسبة كبيرة لافتقاده حساسية المباريات.

رسالة ترحيب بانتقاله إلى النصر

وأثار الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الفريح، جدلًا واسعًا، بتوجيه رسالة ترحيب بالفرج بانتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي النصر، في الموسم المقبل، حيث يزامل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

جاء ذلك، وسط دعاوي الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي، لاتجاه الإدارة نحو التعاقد مع لاعب بديل للفرج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا..

تحذير طبي.. إصابات تهدد مسيرة ثنائي الهلال و"النصر المتهم الأول"

"أهلا بقائد الهلال في النصر".. إعلامي يفجر صفقة الموسم الكبرى

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يهنئ الهلال على وصافة كأس العالم للأندية

بعد 96 يوما.. الهلال يستعيد خدمات سلمان الفرج في هذه المباراة

حمل تطبيق سعودي الآن