"القرعة" تحسم مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022

تاريخ النشر: 20/02/2023
1244
منذ سنة
القرعة تحسم مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022

تختتم اليوم "الإثنين"، منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، والتي تقام بنظام التجمع في قطر؛ حيث يلتقي الهلال، حامل اللقب، مع شباب الأهلي الإماراتي، والفيصلي مع فولاد خوزستان الإيراني.

كيف تحسم مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا؟

وتقام مباراة الفيصلي وفولاد، على ملعب الثمامة، في السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الهلال وشباب الأهلي، على ملعب الجنوب، في التاسعة مساءً.

وكشفت صحيفة "الرياض" عن إجراء فعاليات قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، غدًا "الثلاثاء"، بعد اكتمال أضلاع المتأهلين لدور الثمانية من منطقة الغرب.

وتأهل الشباب والدحيل القطري إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تغلب الشباب على ناساف الأوزبكي بنتيجة (2-0)، بينما فاز الدحيل على الريان بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله في الوقت الإضافي.

وتقام مباراتا ربع نهائي دوري أبطال آسيا "منطقة الغرب" يوم الخميس (23 فبراير)، بينما تقام مباراة نصف النهائي يوم الأحد (26 فبراير).

ويتأهل الفائز من منطقة غرب آسيا، لملاقاة أوراوا ريد ديامونز الياباني، الذي تأهل عن منطقة الشرق، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام مباراة الذهاب في 29 إبريل على أرض الفريق المتأهل من منطقة الغرب، والإياب في 6 مايو في سايتاما باليابان.

اقرأ أيضًا..

هل يشارك ياسر الشهراني مع الهلال في دوري أبطال آسيا؟

"ثنائية حسين وبانيجا" تقود الشباب إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

اقرأ أيضا

السر وراء غياب جحفلي عن رحلة الهلال في دوري أبطال آسيا

الهلال هو ريال مدريد آسيا.. إدواردو يتحدث عن تجربته مع الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن