قرار ناري من رادوي لـ"عودة" الطائي في دوري روشن

تاريخ النشر: 19/02/2023
866
منذ سنة
قرار ناري من رادوي لـعودة الطائي في دوري روشن

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، تحضيراته الميدانية، مساء اليوم "الأحد"، عقب الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بقرار من المدير الفني ميريل رادوي.

تدريبات صباحية ومسائية في الطائي 

وكان الطائي قد تعادل مع مضيفه العدالة بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وبدأت تدريبات اللاعبين في الثالثة والنصف عصرًا، في الصالة الرياضية، فيم استكمل اللاعبون تدريباتهم على الملعب الرئيسي، حيث اشتملت تدريبات اليوم، على تطبيقات تكتيكية وفنية.

ويدخل لاعبو الطائي، غدًا "الإثنين"، معسكرًا داخليًا، يطبق فيه المدرب رادوي، تدريبات صباحية ومسائية.

ويواصل الثلاثي "عبد الله نهار، عبد العزيز مجرشي، هزاع الهزاع" استكمال برامجهم العلاجية في عيادة النادي، من أجل التعافي من الإصابة.

وكان الطائي قد خاض مباراة الجولة الثامنة عشر في دوري روشن السعودي، أمام الشباب في يناير الماضي، حيث انتهى اللقاء بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الطائي لملاقاة الفتح في 2 مارس المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي.

ويحتل الطائي المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 18 مباراة، بواقع 7 انتصارات وتعادل وحيد و10 هزائم.

اقرأ أيضًا..

الطائي يزيد معاناة العدالة بتعادل مثير في دوري روشن السعودي

فوز الاتحاد على الطائي "باطل".. وحسم جدل "طرد" تاليسكا مع النصر

اقرأ أيضا

الطائي يزيد معاناة العدالة بتعادل مثير في دوري روشن السعودي

الدوري الرديف| سوبر هاتريك يقود الاتفاق لاكتساح الطائي بسداسية

حمل تطبيق سعودي الآن