ملف حراس النصر يحرج إدارة آل معمر .. خسائر مالية وقرارات كارثية

تاريخ النشر: 19/02/2023
671
منذ سنة

 باتت حراسة المرمى، صداع مستمر في رأس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، فكلما حاولت الإدارة حل المشكلة، تفاقمت وأصبحت مهددة لمستقبل العالمي هذا الموسم.

القصة بدأت حين بحث النصر عن حارس يعوض وليد عبدالله، ويعزز من قدراته في هذا المركز، لترتبك إدارة آل معمر في رحلة البحث عن اللاعب المطلوب.

واتخذ النصر قرارًا لم يكن محسوبًا بالقدر الكافي، بالتوقيع مع المصري محمد أبو جبل من نادي الزمالك بعد تألقه بأمم إفريقيا الأخيرة.

التعاقد مع أبو جبل لم يكتمل، ولم ينضم الحارس للنصر ، حيث قررت الإدارة أن الأفضل للفريق هو التوقيع مع أوسبينا بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.

تألق أوسبينا مع النصر منذ وصوله في بداية الموسم لم يكن كافيًا لإنهاء تلك الأزمة، وذلك بعد تعرض الحارس لإصابة ستبعده عن الملاعب لأشهر طويلة، وبالتزامن مع مراقبة الإدارة لتجربة الغريم التقليدي الهلال، والذي يمتلك أكثر من لاعب مميز في مركز حراسة المرمى، ما يجعله الحل الأمثل لتجنب الآثار السلبية للإصابات الخطيرة.

عاد آل معمر وإدارته للبحث عن حارس جديد، ليظهر أبو جبل من خلف الكواليس، مشيرًا بشكل غير مباشر إلى خطأ الإدارة بعدم التعاقد معه، حين نشر عبر انستجرام منشورًا يؤكد خلاله بأن شماتته في إصابة أوسبينا ليست واردة أبدًا!

وفي قرار متسرع جديد، قام النصر بشراء الأرجنتيني أوجستن روسي، البعيد عن المشاركة بسبب استبعاده من فريقه بوكا جونيورز، وانتظاره ليونيو من أجل ارتداء قيمص فلامنجو البرازيلي.

المصالح المتبادلة بين النصر وروسي لم تسر على ما يرام، فالحارس الذي يريد الاستعداد بشكل جيد لتجربة فلامنجو خيب آمال النصر في تعويض أوسبينا حتى يعود لموقعه.

وقرر النصر الاعتماد على حارسه نواف العقيدي، وسط تلميحات لعدم جاهزية روسي البدنية للمشاركة في المباريات، وتقارير خارجية تؤكد أن زيادة وزن اللاعب هي السبب في تجميده نهائيًا.

النصر الذي سيخسر مبلغ مالي كبير لتسوية قضية أبو جبل، بات عليه تحمل خسارة مالية جديدة بتسديد مستحقات روسي كاملة، حال تم فسخ تعاقده أو قرر الإبقاء عليه دون مشاركة.  

اقرأ أيضًا:

"تحالفات الأندية".. الكشف عن مفاجأة مدوية في دوري روشن 

النصر يجمد روسي بسبب وزنه الزائد ويهدد بفسخ عقده مع فلامينجو 

موسم محلي لن ينتهي الآن، ومازال النصر يحمل على عاتقه حلم التتويج بالدوري والحفاظ على طموحات كبيرة من جماهيره ونجمه الأول كريستيانو رونالدو، بينما تدور علامات الاستفهام حول مدى تأثر النصر بمستوى حراس مرماه.

اقرأ أيضا

مباريات تكسير عظام في أبطال آسيا.. والشباب ينهي زعامة الهلال

صحف السعودية| جارديم يتوعد الهلال وهتان يحلم بمونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن