الاتحاد يوجه رسالة إلى الشنقيطي.. وطرح تذاكر مباراة الرائد

تاريخ النشر: 18/02/2023
904
منذ سنة
الاتحاد يوجه رسالة إلى الشنقيطي.. وطرح تذاكر مباراة الرائد

وجه نادي الاتحاد رسالة دعم إلى مهند الشنقيطي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم، بعد إصابته القوية في مباراة الاتفاق، وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

إصابة مهند الشنقيطي وفترة غيابه عن الاتحاد

إصابة مهند الشنقيطي

وأظهرت الفحوصات الطبية، إصابة مهند الشنقيطي بقطع في وتر العضلة الضامة، ليغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 3 شهور، مع إجراء المزيد من الفحوصات لاستبيان مدى حاجة اللاعب للتدخل الجراحي.

ونشر نادي الاتحاد عبر الحساب الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للاعب مهند الشنقيطي، برسالة "سلامتك، وترجع أقوى".

وتعرض الشنقيطي لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة الاتفاق والاتحاد، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن المحترفين.

طرح تذاكر مباراة الاتحاد والرائد

طرح تذاكر مباراة الاتحاد والرائد

وفي سياق آخر، أعلن نادي الاتحاد، عن طرح تذاكر مباراة الرائد، والمقررة في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الثامنة عشر في دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، بينما يأتي الرائد في المركز العاشر، برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يفتقد جهود مهند الشنقيطي 3 شهور

رحيل سانتو عن الاتحاد بـ"27 مليونا".. وعرض رسمي إلى نجم الهلال

اقرأ أيضا

ليس الهلال.. سعودي يخطف نيمار من الاتحاد في أضخم صفقات 2023

الاتحاد يفتقد جهود مهند الشنقيطي 3 شهور

حمل تطبيق سعودي الآن