رئيس التعاون ينتقد حكم مباراة النصر بسبب رونالدو

تاريخ النشر: 17/02/2023
520
منذ سنة
رئيس التعاون ينتقد حكم مباراة النصر بسبب رونالدو

وجه سعود الرشودي، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، انتقادًا لقرارات الحكم فيصل البلوي، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، في الدوري السعودي.

ماذا قال رئيس التعاون عن حكم مباراة النصر؟

التعاون

وتلقى التعاون خسارة أمام مضيفه النصر بنتيجة (1-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال سعود الرشودي، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، إن الهدف الثاني الذي أحرزه عبد الله مادو، مدافع النصر، كان بمثابة "تسلل واضح"، نظرًا لوضعية لاعب النصر (يقصد كرستيانو رونالدو) الذي أحجب الرؤية عن حارس التعاون، مستدلًا بانتظار الحكم 5 دقائق قبل التوجه إلى شاشة الفيديو VAR لمراجعة اللقطة.

وأضاف "في مباراة الفتح أيضًا، لم يقم الحكم باحتساب ركلة جزاء صحيحة للتعاون، واللاعب حسن العمري تعرض لإصابة في الرأس وتقريبًا 7 غرز، ولم يتم إيقاف اللعب".

وتابع رئيس التعاون "من الصعب أن يتطور الحكم المحلي للأسف، وما نعرفه أن النصر يطلب حكامًا أجانب دائمًا، وفوجئنا بعدم طلبه حكامًا أجانب لمباراة اليوم، وكان يجب أن نطلب باستقدام الحكم الأجنبي قبل 15 يومًا من المباراة، ولكننا لم نعرف بأن النصر اتجه نحو الاستعانة بالحكام المحليين".

واستطرد "بالنسبة لهدف التعاون الملغي، فأنا لست متأكدًا من قانونيته، ولكن عامة التعاون قدم مباراة كبيرة، وكان يستحق الخروج بنقطة واحدة على الأقل، وأؤكد أن الحكم المحلي يتأثر بضغط الجمهور، وأقول للجنة الحكام (الضرب في الميت حرام)".

ترتيب التعاون والنصر بعد مباراة اليوم

- التعاون: المركز العاشر (30 نقطة)

- النصر: المركز الأول (40 نقطة)

اقرأ أيضًا..

ماذا قال ثنائي التعاون عن الخسارة في مباراة النصر

رونالدو يواصل "الانفجار" ويقود النصر لفوز قاتل أمام التعاون

اقرأ أيضا

نجم النصر يشيد بـالدون.. وغريب: التعاون قدم مباراة كبيرة

رونالدو يواصل الانفجار ويقود النصر لفوز قاتل أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن