أخبار الاتحاد اليوم| الشرطة تتدخل في قضية حمد الله.. وصفقة نيمار

تاريخ النشر: 17/02/2023
14097
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| الشرطة تتدخل في قضية حمد الله.. وصفقة نيمار

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الماضية؛ بالتزامن مع المنافسة على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

* أهم أخبار نادي الاتحاد خلال الـ24 ساعة الماضية

الاتحاد وعبدالرزاق حمد الله

تابع جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتبرز قضية "اللقطة المشينة" للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، مع لاعب العدالة، في مباراة الفريقين، في الجولة 16 من دوري روشن السعودي؛ على رأس أبرز أخبار العميد، في الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى تطورات صفقة التعاقد مع الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، مع إمكانية رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

- كشف القانوني أحمد الأمير، عن إمكانية تدخل الشرطة، في قضية مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله، مع لاعب العدالة؛ في حال وجود ضرر عام.

- أعلنت صحيفة "التايم"، تقديم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، عرضًا إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، حيث من الممكن حسم الصفقة بـ27 مليون ريال.

- دخل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في منافسة مع الاتحاد؛ للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع دراسة تشيلسي وبرشلونة، ضمه أيضًا.

- الإعلامي الرياضي وليد الفراج كشف عن تعرض مهند الشنقيطي، ظهير نادي الاتحاد؛ لكدمة في العضلة الضامة، خلال مباراة الاتفاق.

حمل تطبيق سعودي الآن