الليلة| المملكة تستضيف الحدث الأضخم في الشرق الأوسط.. "كأس العالم للمصارعة"

تاريخ النشر: 02/11/2018
335
منذ 5 سنوات
الليلة| المملكة تستضيف الحدث الأضخم في الشرق الأوسط.. "كأس العالم للمصارعة"

عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، تلتفت نظار العالم أجمع إلى مدينة الرياض، لمتابعة أكبر حدث في الشرق الأوسط، والمتمثل في إقامة منافسات WWE في كراون جول السعودية "كأس العالم".

ويشهد هذا الحدث، الذي يقام على ملعب نادي الهلال، بجامعة الملك سعود، نزالاً يجمع نجوم المصارعة الحرة؛ وهم: تريبل إتش وشون مايكلز وأندرتيكر وكين وسيث رولينز وبوبي لاشلي وكيرت أنجل ودولف زيجلر وجيف هاردي وذا ميز وراي ميستريو وراندي أورتن وبروك ليسنر وبرون سترومان وذا بار وبيج شو ونيو داي وأي جاي ستايلز وساموا جو، حيث يظهرون مهاراتهم وقدراتهم القتالية على الحلبة.

ويشهد العرض الحماسي عدداً من النزالات المهمة بإقامة بطولة كأس العالم التي يقام فيها عدد من النزالات من دور الثمانية إلى الأربعة وصولاً إلى النهائي.

وستكون النزالات دي أكس (تريبل اتش وشون مايكلز) ضد أخوة الدمار (أندرتيكر وكين)، وستكون بداية منافسات نجوم WWE بين سيث رولينز ضد بوبي لاشلي، وكيرت أنجل ضد دولف زيجلر، وجيف هاردي ضد ذا ميز وراي ميستريو ضد راندي أورتن. فيما سيخوض بروك ليسنر لقاءً قويّاً ضد برون سترومان على لقب اليونفيرسال، وستكون مباراة الفرق بين ذا بار مع بيج شو ضد نيو داي على لقب سماكداون للزوجي. وسيكون الحدث الأهم النزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز ضد ساموا جو.

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت نفاد جميع التذاكر المخصصة لدخول منافسات كراون جول التاريخي، الذي تشهده المملكة.

اقرأ أيضا

ترند سعودي| نجاح تركي آل الشيخ يحول الجماهير إلى حكام مصارعة

بالصور| نجوم المصارعة يمارسون كرة القدم في السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن